رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ضياء السيد في حوار لـ«الوطن»: موقفنا صعب ونحتاج إلى تكاتف الجميع «فيديو»

07:27 م | الأربعاء 08 سبتمبر 2021
ضياء السيد في حوار لـ«الوطن»: موقفنا صعب ونحتاج إلى تكاتف الجميع «فيديو»

ضياء السيد

أعرب ضياء السيد، المدرب العام لمنتخب مصر بجهاز البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني الجديد للفرعنة عن سعادته الكبيرة بتولي هذا المنصب، مشددًا على أن طموح الجميع خلال الفترة المقبلة هو التأهل للنسخة المقبلة من بطولة كأس العالم.

ضياء السيد يروي كواليس تعيينه مدربا عاما لمنتخب مصر

وتحدث ضياء السيد في حوار خاص لـ «الوطن سبورت» عن كواليس تعيينه بالجهاز الفني الجديد للمنتخب الوطني: «فور رحيل حسام البدري المدير الفني الأسبق للمنتخب الوطني عن تدريب المنتخب، فوجئت باتصال هاتفي من أحمد مجاهد رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم يخبرني فيه عن نية الاتحاد المصري لكرة القدم عن الاقتراب من تعيين جهاز جديد وأنني سوف أكون أحد أفراد هذا الجهاز المعاون وبالفعل وافقت على الفور عل تولي تلك المهمة رغم صعوبة المرحلة المقبلة».

وأضاف: «كما تواصل معي أحمد مجاهد اليوم من جديد لإبلاغي بباقي أفراد الجهاز الفني للمنتخب الوطني، وبلا شك أرى أن قرار تعيين كيروش بالموفق، خاصة أنه مدرب كبير وصاحب مسيرة تدريبية مميزة».

ضياء السيد: منتخب مصر في موقف صعب حاليا

وتابع ضياء السيد: «بلا شك المنتخب الوطني أصبح في موقف صعب خلال الوقت الراهن بتصفيات المونديال، والمرحلة المقبلة تحتاج إلى تكاتف كبير من الجميع، خاصة وأننا بحاجة ملحة لدعم الإعلام الرياضي بشكل خاص، وبلا شك تنتظرنا مهمة صعبة خاصة وأننا أمام اختبار صعب للغاية خلال تصفيات كأس العالم، وبطولة كأس الأمم الأفريقية المقبلة، وكذلك بطولة كأس العرب، كما يعد شغلنا الشاغل في الوقت الراهن هو تخطي المواجهتين الحاسمتين بشكل كبير في مشوارنا نحو التأهل إلى المونديال أمام المنتخب الليبي في أكتوبر المقبل، وهدفنا الأول هو تصدر مجموعتنا في تصفيات المونديال».

ووأتم: «أثق بشكل كبير في قدرات وإمكانيات المجموعة الحالية من اللاعبين، وجميعهم على قدر كبير في المسؤولية الملقاة على عاتقهم ومن ثم تحقيق هدفنا المنشود بالتأهل إلى المونديال».