رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

حلمي طولان: لا نفكر في صفقات من الأهلي

08:25 م | الأربعاء 08 سبتمبر 2021
حلمي طولان: لا نفكر في صفقات من الأهلي

حلمي طولان

نفى حلمي طولان، المدير الفني لفريق إنبي، التفاوض مع النادي الأهلي، لضم أي من لاعبيه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتدعيم صفوف الفريق البترولي في الموسم الكروي الجديد.

حلمي طولان: لم نفاوض أي لاعب من الأهلي

وقال طولان، في تصريحات خاصة إلى «الوطن سبورت»: «لم نفاوض أي لاعب من الأهلي، للانتقال لفريق إنبي، ولدينا هدف في التعاقدات لتدعيم صفوف الفريق بعيدا عن لاعبي النادي الأهلي».

                             حلمي طولان 

حلمي طولان قاد إنبي لبر الأمان في الدوري المصري

استطاع حلمي طولان ، المدير الفني لفريق إنبي، قيادة الفريق في الموسم الماضي إلى بر الأمان في ترتيب جدول الدوري المصري والدخول في منطقة الأمان مبكرا، والابتعاد بالفريق البترولي عن شبح الهبوط في الدوري المصري في الموسم الماضي رغم رحيل عدد كبير من لاعبي الفريق أبرزهم محمد شريف، مهاجم الفريق الذي عاد للنادي الأهلي، عقب نهاية إعارته.

قطاع الناشئين سلاح إنبي لتدعيم الصفوف

ويعتمد حلمي طولان، وجهازه الفني بشكل كبير على لاعبي قطاع الناشئين والشباب، من أجل تدعيم صفوف الفريق استعداد للموسم المقبل، حيث صعد للفريق الأول 16 لاعبا من لاعبي فرق الشباب في قطاع الناشئين للمشاركة مع الفريق الأول وشارك عدد منهم في الموسم الماضي من الجولات الأخيرة في الدوري المصري من أجل الاعتماد عليهم في الموسم المقبل.

أحمد جمعة أبرز صفقات إنبي

ونجح مسؤولو إنبي، في التعاقد مع أحمد جمعة، مهاجم الفريق الأول الكروي بنادي المصري البورسعيدي لقيادة هجوم الفريق في الموسم المقبل في حين رحل رامي صبري، مدافع وقائد الفريق البترولي إلى صفوف فاركو ومحمد رزق، لاعب الوسط إلى فريق الجونة.