رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موسيماني: سيد عبد الحفيظ موسوعة وثائقية للدوري المصري

11:42 م | الأربعاء 08 سبتمبر 2021
موسيماني: سيد عبد الحفيظ موسوعة وثائقية للدوري المصري

بيتسو موسيماني

حرص الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على توجيه رسالة إلى سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة خلال ظهوره على الهواء، مؤكدًا أن عبد الحفيظ نقل له ثقافة الكرة وثقافة الجماهير في مصر وكيف تسير الأمور في الدوري المصري.

وقال موسيماني في تصريحات تليفزيونية: «سيد عبد الحفيظ، موسوعة وثائقية للدوري المصري، يلم بكافة الأمور والجوانب المتعلقة بالدوري المصري، وأرتبط معه بعلاقة صداقة قوية وكبيرة».

سيد عبد الحفيظ يكشف عن أسرار ضياع الدوري وعدم تهنئة الزمالك على اللقب

كشف سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن أسباب ضياع بطولة الدوري المصري مشيرًا إلى أن الفريق عانى من الإرهاق الشديد لضغط المباريات بجانب أنه كان يركز أكثر على بطولة دوري أبطال أفريقيا التي توج بها مرتين على التوالي.

وأشار عبد الحفيظ إلى أن إدارة النادي الأهلي تراجعت عن تهئنة نادي الزمالك على الفوز بلقب الدوري المصري رغم أنها كانت جهزت خطاب التهنئة لإرساله، بسبب ما حدث من لاعبي الفريق الأبيض من سب وقذف للأهلي عند الاحتفال بالفوز باللقب.

وشدد عبد الحفيظ على أن الغريب أنه لم يخرج أي مسؤول من نادي الزمالك في الجولة الأخيرة من الدوري المصري لاستنكار ما حدث من اللاعبين والجماهير ضد الأهلي، على خلاف ما تفعله إدارة فريقه بعقاب المخطئ ومن يتجاوز عن النص في أي وقت.

وتابع أن مجلس إدارة الأهلي يسعى إلى العودة للانتصارات واستعادة درع الدوري في الموسم المقبل بعد أن خسر البطولة المفضلة له في هذا الموسم

سيد عبدالحفيظ

يذكر أن الأهلي تعاقد خلال فترة الانتقالات الصيفية مع بيرسي تاو وحسام حسن ومصطفى البدري وكريم فؤاد وليس ميكيسوني من أجل تدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل.