رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شوبير: انتقال عبد الله السعيد إلى الزمالك «اتقفل بالضبة والمفتاح»

11:07 ص | الخميس 09 سبتمبر 2021
شوبير: انتقال عبد الله السعيد إلى الزمالك «اتقفل بالضبة والمفتاح»

عبد الله السعيد لاعب بيراميدز

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن أن صفقة انتقال عبد الله السعيد صانع ألعاب الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز إلى الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، أصبحت في طريق مسدود، وقال خلال برنامجه الإذاعي «مع شوبير»: «صفقة انتقال عبد الله السعيد إلى الزمالك أصبحت مغلقة بالضبة والمفتاح».

وأضاف شوبير: «لن ينتقل عبد الله السعيد إلى صفوف الزمالك والأمور أصبحت مغلقة تماما، وعبد الله السعيد مستمر في الموسم الجديد 2021-2022 مع بيراميدز».

عبد الله السعيد لاعب بيراميدز

حسين لبيب يتحدث عن التفاوض مع عبد الله السعيد

وتحدث حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، مؤخرا عن آخر التطورات الخاصة بصفقات القلعة البيضاء قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد، وقال لبيب في تصريحات تليفزيونية: «هناك اتفاق بيني وبين كارتيرون وحسين السيد وفاروق جعفر على احتياج نادي الزمالك للتعاقد مع عبد الله السعيد صانع ألعاب نادي بيراميدز».

وأضاف: «هناك مفاوضات رسمية مع نادي بيراميدز ومع المهندس ممدوح عيد لحسم الصفقة بشكل نهائي خلال الفترة المقبلة».

وأكمل: «علمت من المقربين أن عبد الله السعيد يرغب في الانتقال إلى نادي الزمالك، ولكن مفاوضاتي بالكامل مع نادي بيراميدز لحسم هذا الملف».

 

عبد الله السعيد لاعب بيراميدز 

الزمالك يواجه أسوان في نصف نهائي كأس مصر 

ويستعد الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك لمواجهة نظيره أسوان في الثاني من أكتوبر المقبل، في نصف نهائي كأس مصر، ويأمل الفريق الأبيض في التأهل للمباراة النهائية والجمع بين ثنائية الدوري والكأس بموسم 2020-2021.