رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

انطلاق المرحلة الثانية من بطولة الجمهورية الـ11 للكاراتيه التقليدي

06:33 م | الخميس 09 سبتمبر 2021
انطلاق المرحلة الثانية من بطولة الجمهورية الـ11 للكاراتيه التقليدي

جانب من بطولة الجمهورية للكاراتيه التقليدي

انطلقت اليوم الخميس المرحلة الثانية من بطولة الجمهورية رقم 11 للكاراتيه التقليدي بالصالة المغطاة رقم 4 في استاد القاهرة الدولي، التي ينظمها الاتحاد المصري للكاراتيه التقليدي برئاسة رامي المكاوي.

جانب من البطولة التي تقام بالصالة المغطاة باستاد القاهرة

وتقام البطولة للأعمار السنية 6 و8 و10 و12 و13 عاما وتستمر منافساتها خلال الفترة من 9 إلى 12 سبتمبر الجاري بمشاركة عدد كبير من لاعبي الكاراتيه التقليدي بجميع المحافظات. 

50 حكما يديرون بطولة الجمهورية رقم 11 للكاراتيه التقليدي

وبدأت فاعليات البطولة اليوم الخميس بالمسابقات الخاصة بالأعمار السنية 6 و13 سنة وبمشاركة خمسين حكم برئاسة سينسي عبد الله الشوني رئيس لجنة الحكام وسينسي شريف عبد النبي مدير البطولة والمشرف على البطولة أحمد محمد عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للكاراتيه التقليدي وعلي صبحي المدير المالي.

جمال الطحلاوي: البطولة شهدت حضورا كبيرا من المسؤولين

وقال اللواء جمال الطحلاوي المدير التنفيذي لاتحاد الكاراتيه التقليدي، إن المرحلة الثانية من بطولة الجمهورية رقم 11 شهدت حضورا كبيرا من بعض المسئولين على رأسهم الدكتورة أمل فاروق الأستاذة بكلية التربية الرياضية بنات جامعة حلون، والدكتور علي نور عضو مجلس الإدارة كما شارك في البطولة سينسي إبراهيم المصري الحكم الدولي ورئيس لجنة الشيهان كاي بالاتحاد المصري للكاراتيه التقليدي، وسينسي جمال عواد رئيس اللجنة الفنية بالاتحاد.

وكان الاتحاد المصري للكاراتيه التقليدي برئاسة رامي المكاوي نظم المرحلة الأولى من بطولة الجمهورية رقم 11 للكاراتيه التقليدي للاعمار السنية من 13 إلى 21 عاما في أغسطس الماضي التي أقيمت بالصالة المغطاة رقم 4 في استاد القاهرة بمشاركة اعداد كبيرة من لاعبي الكاراتيه التقليدي من كل محافظات جمهورية مصر وجميع الأندية والهئيات ووسط أجواء ومنافسات قوية وحضور كبير من أولياء أمور اللاعبين.