رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

محمود جاد يتمسك بالرحيل عن إنبي بسبب الأهلي وبيراميدز

06:35 م | الخميس 09 سبتمبر 2021
محمود جاد يتمسك بالرحيل عن إنبي بسبب الأهلي وبيراميدز

محمود جاد

تمسك محمود جاد حارس مرمى نادي إنبي بالرحيل عن عن الفريق البترولي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد تلقيه العديد من العروض خلال الفترة الأخيرة.

وطالب حارس إنبي، حلمي طولان المدير الفني للفريق البترولي بالموافقة على العروض التي تلقاها خلال الفترة الأخيرة، خاصة بعد عرضي الأهلي وبيراميدز.

وكشف مصدر لـ«الوطن سبورت»: «محمود جاد عقد جلسة مع حلمي طولان وعبد الناصر محمد مدير الكرة بالفريق البترولي، وتحدث معهما عن العروض التي تلقاها من بيراميدز والنادي الأهلي».

وأضاف المصدر: «اللاعب يرغب في الرحيل عن نادي إنبي وخوض تحد جديد، لكن مسؤولي النادي البترولي طلباتهم المالية مرتفعة للغاية».

وعلم «الوطن سبورت» أن حلمي طولان كان قد عاقب محمود جاد من قبل واستبعده من مباريات الفريق في نهاية الدوري الموسم الماضي، بعد عودة اللاعب من أولمبياد طوكيو مع منتخب مصر الأولمبي.

الأهلي دخل في مفاوضات من أجل ضم محمود جاد

ودخل النادي الأهلي في مفاوضات مع محمود جاد لتدعيم مركز حراسة المرمى استعدادًا للموسم المقبل في ظل تراجع مستوى علي لطفي الحارس البديل في القلعة الحمراء، بالإضافة إلى اهتمام نادي بيراميدز بالحصول على خدمات الحارس صاحب الـ23 عامًا، في ظل اقترب المهدي سليمان حارس الفريق من الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية وإصابة أحمد الشناوي بقطع في الرباط الصليبي وغيابه لمدة طويلة.

وطلب نادي إنبي الحصول على مبلغ 45 مليون جنيه من أجل الاستغناء عن خدمات محمود جاد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وهو ما قد يقف أمام خروج اللاعب من صفوف النادي البترولي.

وشارك محمود جاد في 28 مباراة مع نادي إنبي الموسم الماضي في مختلف المسابقات، وكان ضمن بعثة منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد طوكيو لكنه لم يشارك في أي مباراة خلال البطولة.