رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

طلائع الجيش يقترب من ضم عبد الرحمن شيكا

09:08 م | الخميس 09 سبتمبر 2021
طلائع الجيش يقترب من ضم عبد الرحمن شيكا

عبدالرحمن شيكا

يقترب عبد الرحمن شيكا لاعب وسط نادي الإنتاج الحربي من الانتقال إلى فريق طلائع الجيش، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم صفوف الفريق استعدادًا للموسم الجديد.

وأتم فريق طلائع الجيش اتفاقه مع نادي الإنتاج الحربي، بشأن الحصول على خدمات عبد الرحمن شيكا خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ووافق عبد الرحمن شيكا على الانضمام لنادي طلائع الجيش، بعد رغبة عبد الحميد بسيوني المدير الفني للفريق في ضم اللاعب الشاب لتدعيم مركز خط الوسط.

22 مباراة لعبد الرحمن شيكا مع الإنتاج الحربي

وخاض عبد الرحمن شيكا 22 مباراة مع نادي الإنتاج الحربي في الموسم الماضي بمختلف المسابقات.

ويرغب عبد الحميد بسيوني في تدعيم مركز وسط الملعب بعد رحيل مصطفى جمال عن الفريق إلى نادي إنبي، بجانب اقتراب مهند لاشين من الانتقال إلى نادي الزمالك خلال الفترة الحالية.

ويسعى نادي الإنتاج الحربي إلى تدعيم صفوفه خلال الميركاتو الصيفي الحالي بعد رحيل العديد من اللاعبين في جميع المركز، خاصة أن الفريق يستعد لمواجهة النادي الأهلي في كأس السوبر المصري.

وأبرم طلائع الجيش العديد من الصفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث تعاقد مع محمد الصباحي من الاتحاد السكندري وكازادي كاسينجو مهاجم المصري البورسيعيدي لمدة موسم على سبيل الإعارة وكريم عمير في مركز صانع الألعاب من أحد أندية دوري الدرجة الثالثة الفرنسية.

وكان اتحاد الكرة أعلن موعد مباراة السوبر المصري بين الأهلي وطلائع الجيش موسم 2020 ـ 2021، يوم 21 سبتمبر الجاري، على ملعب برج العرب.

وأنهى طلائع الجيش الموسم الماضي في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 41 نقطة.ع

الإنتاج الحربي يسعى لتسويق لاعبيه بعد الهبوط

على الجانب  الآخر يسعى نادي الإنتاج الحربي إلى تسويق لاعبيه خلال الفترة الحالية، بعدما هبط إلى دوري الدرجة الثانية لتحقيق استفادة مالية كبيرة.

وهبط فريق الإنتاج الحربي إلى دوري الدرجة الثانية، بعدما احتل المركز قبل الأخير في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 28 نقطة.

وكان نادي الإنتاج الحربي قد أعلن رحيل مصطفى البدري جناح الفريق إلى النادي الأهلي لمدة 5 مواسم مقابل 7 ملايين جنيه، بالإضافة إلى انتقال أحمد يحيى حارس مرمى الفريق إلى نادي سموحة السكندري.

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر

  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي