رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رسالة بيراميدز لأحمد الشيخ: شكرا ونتمنى لك التوفيق

10:32 م | الخميس 09 سبتمبر 2021
رسالة بيراميدز لأحمد الشيخ: شكرا ونتمنى لك التوفيق

أحمد الشيخ

وجه نادي بيراميدز، رسالة خاصة لأحمد الشيخ، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، والمنتقل حديثًا لنادي المصري البورسعيدي، متمنيًا له التوفيق في الموسم الكروي الجديد بعد 9 شهور قضاها في الفريق السماوي.

وكتب النادي عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر» في رسالة للاعب بعد إعلان نادي المصري البورسعيدي رحيله عن الفريق «شكرًا أحمد الشيخ، نتمنى لك التوفيق فيما هو قادم».

وانتقل أحمد الشيخ لصفوف نادي المصري ليدعم الفريق في منافسات الموسم المقبل سواء الدوري المصري أو الكونفدرالية الأفريقية التي يشارك فيها الفريق من الدور 32 من منافسات البطولة بعد إعفائه من خوض الدور التمهيدي من المنافسات.

 

أرقام أحمد الشيخ مع بيراميدز

وانضم أحمد الشيخ مع بداية الموسم المنقضي في صفقة انتقال حر، بعد إعلان النادي الأهلي استغناءه عنه، ليلعب 6 مباريات فقط مع الفريق بينها 4 مباريات كبديل ولقائين كأساسي كانتا أمام سيراميكا كليوباترا والإنتاج الحربي، ولم ينجح سوى في التسجيل في مرمى الزمالك، في مباراة الجولة الثانية من مسابقة الدوري المصري، وذلك بعد 5 دقائق فقط من نزوله أرض الملعب.

ويملك أحمد الشيخ تاريخًا طويلًا سواء مع الأهلي أو مصر المقاصة، ونجح في التتويج بلقب هداف الدوري موسم 2016/2017 أثناء فترة إعارته من الأهلي لنادي مصر المقاصة.

وانطلق أحمد الشيخ صاحب ال29 عامًا في عالم الساحرة المستديرة عبر بوابة تليفونات بني سويف، الذي رحل بعد ذلك للانضمام لصفوف مصر المقاصة عام 2014، ثم الانتقال لصفوف الأهلي عام 2015، ليرحل على سبيل الإعارة بعدها بعام لنادي مصر المقاصة وهو الموسم الذي حصل فيه على لقب الهداف، قبل العودة ويتم الإعارة في يناير 2018 لصفوف الاتفاق السعودي، واستمر حتى نهاية موسم 2019/2020 ليستغنى عنه الأهلي وينضم لبيراميدز.