رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

حازم الحديدي: فيوتشر ينافس فاركو على ضم مروان محسن.. ولا عروض للشناوي

03:31 ص | الجمعة 10 سبتمبر 2021
حازم الحديدي: فيوتشر ينافس فاركو على ضم مروان محسن.. ولا عروض للشناوي

مروان محسن مهاجم الأهلي السابق

كشف حازم الحديدي، وكيل اللاعبين، اليوم الجمعة، عن تطورات رحيل مروان محسن عن صفوف النادي الأهلي، وحقيقة عروض الاحتراف المقدمة للحارس محمد الشناوي، وإمكانية رحيله عن صفوف القلعة الحمراء، وتأثير تدريب عصام الحضري له في منتخب مصر، بعدما تولى حارس النادي الأهلي السابق والفراعنة التاريخي، منصب مدرب حراس المنتخب الوطني الأول.

وقال «الحديدي»، في مداخلة هاتفية عبر برنامج «مساء أون تايم»، مع الإعلامي مدحت شلبي، عبر قناة «أون تايم سبورتس 2»: «مروان محسن فسخ عقده أمس مع النادي الأهلي بعد جلسة مطولة مع سيد عبدالحفيظ، وهناك عدة أندية مهتمة بضمه على رأسها البنك الأهلي وفيوتشر إف سي وفاركو».

وكيل محمد الشناوي: ثقتي فيه كبيرة.. وتدريب الحضري له سيمثل قيمة كبيرة

وتابع وكيل اللاعبين في تصريحاته التلفزيونية: «لا توجد أي عروض للشناوي خلال الفترة الماضية، وثقتي فيه كبيرة، هو قيمته في الوقت الحالي كبيرة، وعروض الاحتراف واردة لأي لاعب، وهو حالياً قال إن هذه هي فترة أجازته وسيعود بعدها للتدريب في النادي الأهلي».

                 محمد الشناوي حارس مرمى منتخب مصر

وأكمل: «أنا وكيل أعمال عصام الحضري منذ 22 عاماً، وكذلك محمد الشناوي، وأن يتولى الحضري تدريب حراس المنتخب وعلى رأسهم الشناوي، أمر يمثل قيمة كبيرة للثنائي، وهناك لاعبون لم ينجحوا كمدربين مثل بيليه ومارادونا، ولكن عصام الحضري إصراره وعزيمته مختلفة».

وأتم وكيل اللاعبين حديثه قائلاً: «الحضري حصل على دورات تدريبية، وهو من طراز مختلف وأفضل حارس في أفريقيا خلال آخر 20 عاماً، ويدرب الحارس الأفضل في أفريقيا حالياً، وهو سلس ولديه القدرة على توصيل المعلومة».