الأحمر يرقص على طريقة شيكابالا احتفالا بالسوبر الأفريقي لليد «فيديو»

09:41 م | الجمعة 10 سبتمبر 2021
الأحمر يرقص على طريقة شيكابالا احتفالا بالسوبر الأفريقي لليد «فيديو»

الأحمر

حرص أحمد الأحمر قائد فريق اليد بنادي الزمالك على الاحتفال بالرقص مع كأس السوبر الأفريقي بعد الفوز على الأهلي والتأهل لكأس العالم للأندية، على طريقة محمود عبدالرازق شيكابالا لاعب فريق كرة القدم، ليشعل مواقع التواصل الاجتماعي سواء تويتر أو فيس بوك، بسبب هذه الرقصة.

الأحمر بعد استلامه كأس السوبر الأفريقي الذي قاد الأبيض للتأهل لكأس العالم للأندية حرص على الرقص بالكأس على طريقة شيكابالا في مباريات كرة القدم.

وكان الزمالك ظهر بمستوى متوسط خلال الشوط الأول من مباراته أمام النادي الأهلي في الشوط الأول قبل أن يستفيق لاعبوه خلال الشوط الثاني ونجحوا في التفوق والتقدم خلال الـ10 دقائق الأخيرة حتى أحرز يحيى الدرع الهدف القاتل في الثانية الأخيرة بصاروخية لم ينجح محمد عصام الطيار حارس مرمى النادي الأهلي في التعامل مع الكرة نهائيًا، ليقود الأبيض للفوز والتأهل لكأس العالم للأندية من أجل مواجهة برشلونة والذي يلعب ضمن صفوفه الدولي المصري علي زين.

وعمل المدرب الإسباني أوليفر روي المدير الفني لفريق الزمالك ببرشلونة من قبل لمدة 10 سنوات وهو ما قد يساعد الزمالك بشكل كبير خلال لقاء الفريق الإسباني في أول لقاء بمونديال الأندية لكرة اليد والذي سيقام في المملكة العربية السعودية.

وشهدت مباراة الأهلي والزمالك إثارة ومتعة بين الفريقين منذ الدقيقة الأولى حتى الأخيرة والتي شهدت «الضربة القاضية» من قبل يحيى الدرع.

المباراة شهدت بطاقة حمراء لسيف الدرع لاعب الزمالك بسبب تدخله العنيف على سيسا لاعب الأهلي.