رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الاتحاد السكندري يتعاقد مع الغاني بنجامين بواتنج

09:53 م | الجمعة 10 سبتمبر 2021
الاتحاد السكندري يتعاقد مع الغاني بنجامين بواتنج

الاتحاد السكندري يتعاقد مع الغاني بنجامين بواتنج

أعلن محمد مصيلحي رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري التعاقد مع بنجامين بواتنج مهاجم فريق إلمينا شاركس الغاني، بعقد يمتد لـ3 مواسم للاعب مواليد 2000 البالغ من العمر 21 عامًا.

وأنهى الاتحاد السكندري ضم بنجامين بواتنج، بعدما كان قد تعاقد مع ثلاثة لاعبين محترفين هم الغاني الدولي مورو ساليفو، والأنجولي مابولولو، والبوركيني سعيدو سيمبوري.

كما دعم زعيم الثغر صفوفه بالتعاقد مع أحمد يحيى حارس مرمى الإنتاج الحربي السابق، ونادر رمضان لاعب الإسماعيلي، ومصطفى عفروتو لاعب الحمام، ومحمد عبد السلام لاعب الزمالك وأحمد عادل ميسي لاعب مصر المقاصة ، كما جدد تعاقده مع الثنائي خالد الغندور وصبرى رحيل.

الاتحاد السكندرى يبدأ الإعداد للموسم الجديد

في سياق متصل يبدأ الفريق الاول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري استعداداته للموسم الجديد، اعتبارا من الغد بعد انتهاء فترة الراحة التى كان الجهاز الفني للفريق بقيادة حسام حسن منحها للاعبين.

 

ويعقد المدير الفني للفريق حسام حسن اجتماعاً باللاعبين قبل انطلاقة المران، يتضمن شرح الجدول الزمني لفترة الإعداد منذ يومه الأول إلى حين خوض المعسكر التحضيري قبل انطلاق الموسم.

في الوقت نفسه انتهى حسام حسن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري من إعداد برنامج المرحلة المقبلة، الذي سيتخلله إقامة مجموعة من المباريات التدريبية متدرجة المستوى التى ينور الجهاز الفني خوضها من أجل الحفاظ على حساسية المباريات لدى لاعبي الفريق وكذلك رفع معدلات انسجام الصفقات الجديدة التي نجحت إدارة النادى في ضمها لصفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي استعدادا للموسم المقبل من مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم.