رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كريم هنداوي يتحدث عن التتويج بالسوبر الأفريقي ومواجهة برشلونة وعلي زين

11:06 م | الجمعة 10 سبتمبر 2021
كريم هنداوي يتحدث عن التتويج بالسوبر الأفريقي ومواجهة برشلونة وعلي زين

كريم هنداوي

أعرب كريم هنداوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، عن سعادته بتتويج فريقه بكأس السوبر الأفريقي بعد الفوز على النادي الأهلي، بنتيجة 28-27 اليوم، في صالة الدكتور حسن مصطفى، بالسادس من أكتوبر.

وقال هنداوي في لايف «الوطن سبورت» إن المباراة كانت نهائية ومثيرة بمعنى الكلمة مشيرًا إلى أن التوفيق كان للزمالك في النهاية.

وأضاف حارس مرمى الزمالك إن الفريقين قدما مباراة جيدة تليق بكرة اليد المصرية والأفريقية، بجانب الروح الرياضية التي كانت بين اللاعبين وأظهرت الصداقة الشديدة بينهم.

هنداوي يتحدث عن لقائه بعلي زين ومواجهة برشلونة

وتحدث هنداوي عن مواجهة فريق برشلونة الإسباني في كأس العالم للأندية التي تستضيفها المملكة العربية السعودية، ولقائه بصديقه المقرب علي زين، لاعب المنتخب المصري لكرة اليد.

وأكد هنداوي أنه ينتظر أن يقابل زين في المملكة العربية السعودية، في ظل الصداقة الشدديدة بينهما مشيرًا إلى أن يتمنى أن تكون البطولة رائعة، ويقدم الأبيض فيها مستوى مميزًا.

وعن مباراة برشلونة، وعد حارس مرمى الزمالك، جماهير الأبيض، بتقديم كل ما في مجهوداتهم في اللقاء، «سنعمل كل ما علينا في مباراة برشلونة، هنموت نفسنا، سنبني على ما قدمناه خلال مباراة السوبر الأفريقي».

 

هنداوي يوجه رسالة لجماهير الزمالك

ووجه كريم هنداوي رسالة للجماهير في أول مباراة يخوضها مع الزمالك عقب عودته من جديد للقلعة البيضاء وتحقيق أول ألقابه في الولاية الجديدة، مؤكدًا أنه يقدم الشكر لهم على دعمه خلال الفترة الماضية، وسيظل يحاول إسعادهم من خلال الأداء القوي في الملعب والفوز بالبطولات.