رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مدرب يد الزمالك: سعيد بالتتويج بالبطولة الأولى.. وأشكر اللاعبين

07:08 ص | السبت 11 سبتمبر 2021
مدرب يد الزمالك: سعيد بالتتويج بالبطولة الأولى.. وأشكر اللاعبين

أوليفر روي مدرب فريق كرة اليد بنادي الزمالك

أعرب الإسباني أوليفر روي، المدير الفني للفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، عن سعادته الغامرة بعد حصد لقب كأس السوبر الأفريقي.

وكان الفريق الأبيض قد حقق لقب السوبر الأفريقي على حساب الأهلي بعد الفوز بنتيجة (28-27) في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الجمعة، على صالة الدكتور حسن مصطفى.

وقال أوليفر روي في تصريحات للموقع الرسمي للفريق الأبيض: «سعيد بالتتويج بالبطولة الأولى لي مع نادي الزمالك، شعور رائع أن تكون أول مباراة بتحقيق بطولة وهو أمر عظيم».

وتابع: «أشكر جميع اللاعبين على المجهود الذي بذلوه خلال المباراة، كانوا رجالا وعلى قدر المسئولية، وأمامنا بطولات كثيرة هدفنا الوصول إلى أقصى طموح بها».

واختتم المدرب الإسباني تصريحاته قائلا: «أعمل على التتويج بالبطولات مع الزمالك‎ في الفترة المقبلة».

وشارك الأهلي في لقاء السوبر الأفريقي بعد انسحاب فريق النجم الساحلي، بينما شارك الفارس الأبيض في المباراة بصفته بطلا لدوري الأبطال، ليحقق الزمالك اللقب السابع في تاريخ النادي والثالث له على التوالي.

الزمالك يهزم الأهلي في نهائي السوبر الأفريقي.. ويتأهل لمواجهة برشلونة في مونديال الأندية

الشوط الأول شهد تقدم الأهلي بفارق هدفين حيث انتهى بنتيجة (16-14)، ونجح الزمالك في العودة من جديد خلال الشوط الثاني، وتعادل ثم تقدم بفارق هدف حتى الدقيقة 21 من عمر الشوط الثاني، ورفع الزمالك الفارق إلى هدفين حتى الدقيقة 27 من الشوط الثاني، التي شهدت عودة الأهلي إلى التعادل (27-27)، واستمرت الأحداث، حتى خطف يحيى الدرع، نجم الزمالك، الفوز في آخر 10 ثوان عن طريق رمية حرة بهدف قضى على كل أحلام القلعة الحمراء.

            فرحة لاعبو فريق الزمالك لكرة اليد بالفوز على الأهلي

وسيلتقي فريق يد الزمالك مع برشلونة الإسباني، الذي يلعب له المحترف المصري علي زين، في كأس العالم للأندية «سوبر جلوب» يوم 6 أكتوبر المقبل، في الدور ربع النهائي للبطولة التي ستقام في المملكة العربية السعودية.