رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ميركاتو القلعة الحمراء.. الأهلي يسعى لإنهاء 4 صفقات جديدة

01:32 م | السبت 11 سبتمبر 2021
ميركاتو القلعة الحمراء.. الأهلي يسعى لإنهاء 4 صفقات جديدة

لجنة تخطيط الكرة في الأهلي

تواصل لجنة تخطيط الكرة داخل النادي الأهلي برئاسة محسن صالح، دعم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي وتطعيمه بدماء جديدة سعيًا وراء حصد كافة البطولات في الموسم الكروي الجديد، وتحاول إدارة الأهلي في الوقت الجاري برئاسة أمير توفيق وبتكليف من لجنة تخطيط الكرة، إنهاء 4 صفقات جديدة لضمها إلى صفوف الفريق الموسم المقرر انطلاقه في شهر أكتوبر المقبل.

وعلم «الوطن سبورت» أن إدارة الأهلي تسعى للتعاقد مع شادي حسين، مهاجم سيراميكا كليوباترا، محمود الزنفلي، حارس البنك الأهلي، وثنائي وادي دجلة الصاعد كريم الدبيس وأحمد شريف.

ويبرز «الوطن سبورت» آخر المستجدات في ملف رباعي صفقات الأهلي الجديدة، على النحو التالي.

شادي حسين مهاجم سيراميكا كليوباترا

آخر المستجدات بشأن مفاوضات الأهلي مع شادي حسين ومحمود الزنفلي

تقدم الأهلي بعرض إلى إدارة سيراميكا كليوباترا منذ فترة طويلة ولكن تم التراجع عن الصفقة بسبب المبالغة المادية في قيمة الصفقة ليتم التعاقد مع حسام حسن، مهاجم سموحة، ولكن تجددت مفاوضات الأهلي مع شادي حسين ولكن الأمر الذي يعرقل المفاوضات هو رغبة الأهلي في ضم اللاعب لمدة موسم على سبيل الإعارة بنية البيع، ويحاول مسؤولو الناديين التوصل إلى حل لضم اللاعب خاصة أن إدارة سيراميكا ترفض فكرة إعارة اللاعب.

وفي السياق ذاته، يجري الأهلي محاولاته مع إدارة البنك الأهلي من أجل ضم محمود الزنفلي بعدما وافق بيتسو موسيماني على ضم الحارس الأساسي لفريق البنك الأهلي.

كريم الدبيس لاعب وادي دجلة

الأهلي يحاول تخفيض قيمة كريم الدبيس وأحمد شريف

كما تحاول إدارة التعاقدات في النادي الأهلي في التوصل إلى صيغة مادية مناسبة مع إدارة وادي دجلة من أجل الحصول على خدمات الثنائي كريم الدبيس وأحمد شريف، لاعبي فريق وادي دجلة، إلا أن المغالاة المادية في قيمة الصفقة تعرقل حسمها رغم تمسك الثنائي بالتوقيع إلى الأهلي بعد تلقيهم عدة عروض في الآونة الماضية.