رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تعرف على قرارات المكتب التنفيذي للاتحاد العربي للجودو

01:59 م | السبت 11 سبتمبر 2021
تعرف على قرارات المكتب التنفيذي للاتحاد العربي للجودو

جانب من اجتماع الجودو

 عقد المكتب التنفيذي للاتحاد العربي للجودو برئاسة اليمنى المهندس نعمان شاهر رئيس الاتحاد العربي اجتماعا، على هامش البطولة العربية المفتوحة للفرق والأندية البطلة العاشرة للناشئين، والثامنة للناشئات والشباب، والسادسة للشابات، والخامسة للأشبال، والرابعة للبراعم، والأولى للجودو المكفوفين رجال وسيدات. 

وتنطلق البطولة، مساء اليوم، على ملعب الصالة المغطاة رقم "2" بمجمع الصالات المغطاة بهيئة ستاد القاهرة الدولي، وتستمر حتى يوم 16 من الشهر الجاري.

وحضر الاجتماع المهندس مطيع فخر الدين الزهوي النائب الأول لرئيس الاتحاد العربي، وأحلام شيخاوي نائب رئيس الاتحاد العربي عن العنصر النسائي، وخالد العطية عضو الاتحاد العربي بصفته عضو في الاتحاد الدولي، والسيد عيد المريخي عضو الاتحاد العربي بصفته عضو في الاتحاد الآسيوي، ومحمد السجواني عضو الاتحاد العربي للجودو، ونبيل دراويل عضو المكتب التنفيذي ورئيس اللجنة الفنية، وفيصل عبد الرقيب عضو الاتحاد العربي للجودو ، وعبد الفتاح القيسي أمين عام الاتحاد العربي، وحلمي حسين مدير التعليم والتدريب، وأبو بكر بن باده رئيس لجنة الحكام، وممدوح حسن نمر المدير المالي، وياسين الأيوبي المستشار الفني للاتحاد العربي، بالإضافة إلى عدد من النواب والأعضاء والضيوف ورؤساء اللجان المختلفة.

مطيع فخر الدين يرحب بالحضور 

ورحب المهندس مطيع فخر الدين الزهوي، بالحضور والمشاركة في البطولة العربية، وتحملهم المشقة من أجل التجمع العربي على أرض الكنانة، من خلال كلمة خاصة لكل الوفود.

من جانبه، أثنى المهندس نعمان شاهر على الجهود التي بذلتها الدول المشاركة بعد تحملها معاناة السفر والتعب، وتوجه بالشكر للاتحاد المصري للجودو وعلى رأسه المهندس مطيع فخر الدين الزهوي على حسن الضيافة والاستقبال وتمنى للجميع التوفيق.

وعقب نهاية الاجتماع، قرر المكتب التنفيذي عقد الاجتماع المقبل على برنامج «زوم» خلال شهر يناير المقبل، على أن يعقد اجتماع الجمعية العمومية العادي الانتخابي خلال شهر مارس، على هامش البطولة العربية للأندية للبراعم والأشبال، والبطولة العربية للمنتخبات للناشئين والشباب والرجال والتي تستضيفها مدينة عمان الأردنية خلال شهر مارس المقبل، وإقامة البطولة العربية للأندية للبراعم والأشبال والناشئين خلال شهر سبتمبر بتونس، وإقامة البطولة العربية للأندية للشباب والرجال والكاتا والقدامي في شهر نوفمبر بالمغرب. 

إقامة دورات للمدربين والحكام خلال الفترة المقبلة

وقرر المكتب التنفيذي إقامة دورات للمدربين والحكام والإدارة على هامش البطولات المحددة، على أن تقام دورة التحكيم على هامش البطولة في الأردن، ودورة التدريب على هامش البطولة في تونس.

كما جرى الاستقرار على عقد دورة التنظيم على هامش البطولة في المغرب، وتشكيل لجنة تضم نبيل دراويل وفيصل عبد الرقيب وحلمي حسين لتحضير دراسة حول موضوع تجهيز مركز إعداد رياضي طويل المدى وعرضه في الاجتماع المقبل.

كما تم تكليف لجنة الحكام بتسمية (3) حكام للمشاركة في تحكيم البطولات التي ينظمها الاتحاد على أن تكون الإقامة على نفقة البلد المضيف، وقيمة التذكرة على نفقة الاتحاد العربي، وإلزام الدول المشاركة في البطولات والتي يزيد عدد اللاعبين المشاركين من طرفها على (5) لاعبين، بضرورة إحضار حكم مرافق مع الوفد ووضع غرامة مالية على من يخالف ذلك.

  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • إنبي

    إنبي

  • المقاولون العرب

    المقاولون العرب

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • فاركو

    فاركو

  • زد

    زد

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري