رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

4 تحديات لـ إيهاب جلال مع بيراميدز.. حلم التتويج يداعب المدرب والفريق

11:40 م | السبت 11 سبتمبر 2021
4 تحديات لـ إيهاب جلال مع بيراميدز.. حلم التتويج يداعب المدرب والفريق

إيهاب جلال

تعاقد نادي بيراميدز مع إيهاب جلال المدير الفني السابق لفريق الإسماعيلي، لتدريب الفريق في الموسم المقبل، خلفًا لليوناني تاكيس جونياس، وأعلن توجيه الشكر لـ تاكيس جونياس، اليوم السبت، على الفترة التي قضاها مع الفريق، في الموسم الماضي.

وخاض تاكيس جونياس 10 مباريات مع فريق بيراميدز في الموسم الماضي، فاز في مباراتين وتعادل في 6 وخسر في اثنين، في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

تحديات كبيرة لإيهاب جلال مع بيراميدز

ويسعى إيهاب جلال لتحقيق البطولة الأولى في تاريخه، وهو نفس ما يسعى له بيراميدز حاليا، إلا أن المدير الفني الجديد سيواجه العديد من التحديات مع بيراميدز خلال الفترة المقبلة، تبدأ بمواجهة سموحة في دور الـ16 في كأس مصر يوم 25 سبتمبر الجاري.

ويعد كأس مصر التحدي الأول لإيهاب جلال في تدريب بيراميدز، حيث يرغب الفريق في تحقيق أول بطولة له، ويأمل أن يحقق اللقب هذا الموسم بعد الخروج من نصف النهائي النسخة الماضية أمام طلائع الجيش.

وفي الموسم المقبل، يواجه المدير الفني السابق للزمالك، العديد من تستمر تحديات إيهاب جلال مع نادي بيراميدز بالمشاركة في 3 بطولات مختلفة، تبدأ بالمشاركة في الدوري المصري الممتاز، فالفريق لم يظهر بالشكل المطلوب في الموسم الماضي، تحت قيادة الأرجنتيني أروابارينا، ثم تاكيس جونياس، وحسم المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري العام خلال الجولات الأخيرة.

بيراميدز يحلم بالدوري والكونفيدرالية مع إيهاب جلال

ويأمل مسؤولو بيراميدز أن يقود إيهاب جلال الفريق إلى تحقيق لقب الدوري الموسم المقبل، في ظل التعاقدات الكبيرة التي يقوم بها النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وتُعد بطولة الكونفدرالية الإفريقية التحدي الثاني الذي يواجه إيهاب جلال في مهمته مع فريق بيراميدز، حيث شارك بها الفريق في مرتين من قبل وفشل في التتويج، بعدما وصل إلى النهائي في أول مشاركة له وودع البطولة من نصف النهائي في النسخة الماضية أمام الرجاء المغربي.

كما أن بطولة كأس مصر النسخة المقبلة تمثل التحدي الثالث الذي سيواجه إيهاب جلال مع بيراميدز في الموسم المقبل، وسوف يخوض المسابقة من أدوارها الأولى، ويأمل أن يتوج بها.