رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فيوتشر يرفع عرضه إلى مليون و200 ألف دولار لضم «إيبوكا»

05:54 م | الأحد 12 سبتمبر 2021
فيوتشر يرفع عرضه إلى مليون و200 ألف دولار لضم «إيبوكا»

جون إيبوكا مهاجم إنبي

رفع نادي فيوتشر إف سي الصاعد حديثًا إلى الدوري الممتاز، عرضه لضم جون إيبوكا مهاجم فريق إنبي إلى مليون و200 ألف دولار، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، استعدادًا للموسم الجديد.

وقدم نادي فيوتشر عرضًا لنادي إنبي لضم المهاجم النيجيري إيبوكا خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، مقابل مليون دولار، رفضه الفريق البترولي مما دفع الأول إلى رفع عرضه 200 ألف دولار جديدة.

ويرغب فيوتشر في ضم إيبوكا من نادي إنبي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، في ظل تألق المهاجم النيجري مع الفريق البترولي في الموسم الماضي.

إنبي يطلب مليوني دولار لبيع إيبوكا

وكشف مصدر لـ«الوطن سبورت» عن أن نادي إنبي يريد الحصول على مبلغ مليوني دولار لرحيل إيبوكا عن الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وعرض فيوتشر الجديد وصل إلى مليون و200 ألف دولار.

وأشار المصدر إلى أن عرض نادي فيوتشر لضم اللاعب النيجيري أقل مما يرغب في الحصول عليه مسؤولي النادي البترولي.

وتألق جون إيبوكا مع نادي إنبي في الموسم الماضي، حيث سجل 13 هدفًا مع الفريق البترولي وصنع 4 اَخرين، بعدما خاض 36 مباراة مع الفريق في مختلف المسابقات.

ويبحث نادي فيوتشر تدعيم صفوفه خلال الفترة الحالية، استعدادًا للموسم الجديد، بعدما استحوذ على نادي كوكاكولا للمشاركة في الدوري المصري الممتاز في الموسم المقبل.

فيوتشر يقترب من ضم مصطفى البدري ويتعاقد مع غنام محمد

وتولى علي ماهر تدريب نادي فيوتشر، بعدما رحل عن تدريب نادي المصري البورسعيدي بنهاية الموسم الجاري.

              أمير توفيق ومصطفى البدري لاعب الأهلي

وكان الوطن سبورت قد كشف في وقت سابق عن اقتراب مصطفى البدري لاعب النادي الأهلي الجديد من الانتقال إلى نادي فيوتشر لمدة موسم على سبيل الإعارة.

وتعاقد نادي فيوتشر مع غنام محمد لاعب وسط نادي الإنتاج الحربي، مقابل 5 ملايين جنيه لمدة 3 سنوات.

ويخوض فريق فويتشر فترة إعداد في الوقت الحالي بقيادة علي ماهر مدرب الفريق، للتعرف على اللاعبين ووضع خارطة الفريق، استعدادًأ للموسم المقبل.