رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الكاراتيه التقليدي يكرم الفائزين في ختام بطولة الجمهورية الـ11

07:36 م | الأحد 12 سبتمبر 2021
الكاراتيه التقليدي يكرم الفائزين في ختام بطولة الجمهورية الـ11

جانب من حفل ختام المرحلة الثانية لبطولة الجمهورية للكاراتيه التقليدي

اختتم اليوم الأحد، فاعليات المرحلة الثانية من بطولة الجمهورية الـ11 للكاراتيه التقليدي، التي أقيمت على الصالة المغطاة رقم 4 بهيئة استاد القاهرة الدولي على مدار 4 أيام، بمشاركة عدد كبير من اللاعبين واللاعبات للأعمار السنية 6 و8 و10 و12 و13 عاما.

وحضر رامي المكاوي رئيس الاتحاد وجميع مسؤولي الكاراتيه التقليدي، حفل الختام الذي تم خلاله توزيع الميداليات والجوائز على الفائزين في جميع المسابقات، كما تم تكريم الحكام ومسؤولي لجان البطولة والمنظمين على الجهد الكبير الذي بذلوه خلال أيام البطولة والخروج بالشكل الذي يليق بالكاراتيه التقليدي.

إجراءات احترازية مشددة على المنافسات بسبب فيروس كورونا

وقال أحمد محمد أحمد عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للكاراتيه التقليدي ورئيس لجنة المسابقات، إن البطولة أقيمت وسط إجراءات احترازية كبيرة في ظل جائحة كورونا، حيث تم توفير خدمات طبية للجميع المشاركين بالإضافة للتباعد الاجتماعي خاصة مع حضور عدد كبير من أولياء أمور اللاعبين واللاعبات.

وكانت فاعليات اليوم الأخير من البطولة شهدت منافسة قوية في الكاتا فردي وكوجو وفوكوجو للبنين والبنات والأنبو المختلط واختتمت البطولة بإقامة مسابقات اللاعبين ذوي القدرات الفائقة والذين تم تكريمهم من جانب مجلس الإدارة على هامش البطولة.

50 حكما لإدارة المرحلة الثانية من بطولة الجمهورية للكاراتيه التقليدي

وبدأت منافسات المرحلة الثانية من بطولة الجمهورية رقم 11 للكاراتيه التقليدي يوم الخميس الماضي بالمسابقات الخاصة بالأعمار السنية 6 و13 سنة وبمشاركة خمسين حكم برئاسة سينسي عبدالله الشوني رئيس لجنة الحكام وسينسي شريف عبدالنبي مدير البطولة والمشرف على البطولة أحمد محمد عضو مجلس الإدارة وعلي صبحي المدير المالي.

وأكد اللواء جمال الطحلاوي المدير التنفيذي لاتحاد الكاراتيه التقليدي أن المرحلة الثانية من بطولة الجمهورية رقم 11 شهدت حضور كبير من بعض المسئولين على رأسهم الدكتورة أمل فاروق الاستاذة بكلية التربية الرياضية بنات جامعة حلون والدكتور علي نور عضو مجلس الإدارة كما شارك في البطولة سينسي إبراهيم المصري الحكم الدولي ورئيس لجنة الشيهان كاي بالاتحاد المصري للكاراتيه التقليدي وسينسي جمال عواد رئيس اللجنة الفنية بالاتحاد.