رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تفاصيل تعاقد الشعباني مع المصري: 850 ألف جنيه شهريا

10:15 م | الأحد 12 سبتمبر 2021
تفاصيل تعاقد الشعباني مع المصري: 850 ألف جنيه شهريا

معيتن الشعباني

أعلن نادي المصري البورسعيدي التعاقد مع التونسي معين الشعباني المدير الفني السابق لفريق الترجي التونسي، لتدريب الفرق في الموسم المقبل خلفًا لعلي ماهر، الذي رحل لتدريب نادي فيوتشر.

تفاصيل تعاقد الشعباني مع المصري البورسعيدي

ووقع الشعباني على عقود تدريب نادي المصري البورسعيدي لمدة موسم واحد، بعدما أتم الفريق البورسعيدي اتفاقه مع المدرب التونسي مساء اليوم.

وحضر جلسة التوقيع على العقود محمد عبد الحميد وكيل أعمال معين الشعباني وسمير حلبية رئيس نادي المصري البورسعيدي.

وكشف مصدر في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «الشعباني سوف يحصل على مبلغ 54 ألف دولار شهريًا من نادي المصري البورسعيدي أي ما يعادل 850 ألف جنيه مصري».

وأوضح المصدر: «الشعباني اتفق على ضم جهازه المعاون بنادي الترجي التونسي معه في تدريب نادي المصري البورسيعيدي».

ومن جانبه قال محمد عبد الحميد وكيل الشعباني في تصريحات خاصة: «المفاوضات مع مسؤولي نادي المصري البورسعدي لم تستغرق وقتًا طويلًا قبل مجيأ المدرب القاهرة وإتمام التعاقد».

 

 

وأضاف عبد الحميد: «الشعباني لديه طموحات كبيرة يسعى لتحقيقها مع نادي المصري البورسيعدي، وينتظر دعم الجماهير البورسعيدية لتحقيق اَمالهم في الموسم المقبل».

جهاز معين الشعباني في المصري البورسعيدي

ويضم الجهاز الفني لنادي المصري كل من معين الشعباني مدير فني ومجدي تراوي كمدرب عام، بالإضافة إلى تواجد معد بدني ومحلل فني في جهازه.

وكان علي ماهر قد رحل عن تدريب نادي المصري البورسعيدي، بنهاية الموسم الماضي رغم تجديد تعاقده، إلا أنه رحل بسبب أزمة المستحقات المالية المتأخرة للاعبين في الموسم الماضي.

ويشارك فريق المصري البورسعيدي في بطولة الكونفدرالية الموسم المقبل، بعدما نجح في إنهاء الموسم الماضي في المربع الذهبي للدوري المصري الممتاز.

وأبرم فريق المصري البورسعيدي العديد من الصفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث تعاقد مع أحمد الشيخ من نادي بيراميدز وإسلام جمال وأحمد علاء وعمرو مرعي من نادي طلائع الجيش والمهاجم الفلسطيني محمد بلح وأسامة الجزار لاعب وسط اتحاد كلباء العراقي.