رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

المدير الفني لـ فاركو: هدفنا البقاء في الممتاز.. والبدري ظلم نفسه

02:42 ص | الإثنين 13 سبتمبر 2021
المدير الفني لـ فاركو: هدفنا البقاء في الممتاز.. والبدري ظلم نفسه

مجدي عبدالعاطي

أكد مجدي عبدالعاطي، المدير الفني لنادي فاركو، على أن هدف فريقه هو البقاء ببطولة الدوري المصري الممتاز في الموسم المقبل، كما يرى أن تواجد التونسي معين الشعباني، المدير الفني الجديد للنادي المصري البورسعيدي، سيمثل قوة كبيرة للبطولة المصرية، مشيرا أيضًا إلى أن حسام البدري المدير الفني السابق للمنتخب الوطني، ظلم نفسه كثيرًا بسبب قلة تجمعات الفراعنة خلال فترة توليه مسئولية المنتخب.

وقال «عبدالعاطي»، في تصريحات تلفزيونية لبرنامج «أوضة اللبس»، المذاع على قناة «النهار»: «كنت اتخذت قرارا بعدم التدريب في الممتاز ب مرة أخرى بعد تجربة أسوان، لكن ما رأيته من مشروع متميز بنادي فاركو، مع علاقتي الجيدة بالمسئولين، وافقت على تولي تدريب الفريق بعد ثلاث مباريات من بداية الموسم».

وأضاف: «ليس كل المدربين في الدوري الممتاز صالحون للتدريب في الممتاز ب، وبعد أن توليت تدريب فاركو، أدركت أن أي نتيجة غير الصعود للدوري الممتاز تعتبر فشلا».

وتابع المدير الفني لنادي فاركو: «كلامي كان واضحا مع لاعبي فاركو من بداية الموسم.. ومن سيساهم معنا في الصعود للممتاز، سيبقى في الفريق، وهو ما حدث بالفعل».

وأردف: «عندما صعدت بنادي أسوان للدوري الممتاز، قررت الإبقاء على 16 لاعبا، وهو رقم كبير».

وواصل: «توليت تدريب فاركو بهدف الصعود للممتاز، وحققت الهدف المطلوب، ولم يكن لدي أي خشية أن تقرر الإدارة الاستغناء عني بعد ذلك، بل جلست معهم بعد الصعود وأخبرتهم أنني لن أحزن أبدا، وسأكون متفهما إن قرروا التعاقد مع مدير فني أجنبي أو صاحب خبرة كبيرة بالممتاز».

فاركو

واستكمل: «هدفنا بنادي فاركو البقاء في الممتاز في مكان مريح بعيدا عن صراع الهبوط، ومع تقدم المباريات قد يزداد الطموح، وبنسبة 95% نجحنا في التعاقد مع احتياجاتنا قبل انطلاق الموسم الجديد».

وأوضح عبدالعاطي: «الدوري المصري أصبح جاذبا للنجوم من اللاعبين والمدربين، والتونسي معين الشعباني المدير الفني الجديد للمصري، إضافة قوية للمسابقة».

كما تطرق «عبدالعاطي»، للحديث عن المدير الفني السابق للمنتخب الوطني، حسام البدري، قائلًا: «حسام البدري ظلم نفسه مع منتخب مصر، النتائج كانت جيدة، لكن الأداء لم يكن الأفضل بسبب قلة التجمعات».