رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أندية القسم الثالث تنقلب على اتحاد الكرة بسبب عدد الصاعدين.. «ومجاهد» يتراجع

10:53 ص | الإثنين 13 سبتمبر 2021
أندية القسم الثالث تنقلب على اتحاد الكرة بسبب عدد الصاعدين.. «ومجاهد» يتراجع

أحمد مجاهد رئيس اتحاد الكرة

شهدت الساعات الماضية حالة من الغضب الشديد داخل أندية دوري القسم الثالث، بسبب القرار الصادر من اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد، بصعود 6 أندية من القسم الثالث للثاني بدلا من 12، دون الاجتماع مع الأندية.

واعتبر مسؤولو أندية القسم الثالث وفي مقدمتهم مالية كفر الزيات ومركز شباب إيتاي البارود في تصريحات لـ«الوطن سبورت»، أن هذا القرار مخالفا لما هو متفق عليه في الجمعية العمومية الأخيرة.

الأندية تهدد بالتصعيد ضد قرار أحمد مجاهد 

أحمد مجاهد رئيس اتحاد الكرة

وهددت الأندية المشاركة في دوري القسم الثالث، بالتصعيد ضد اتحاد الكرة، في حالة تمسك اللجنة الثلاثية بهذا القرار وعدم التراجع عنه، خاصة أن الاتحاد قرر إقامة مباراة فاصلة بين أوائل المجموعات الـ12 بدلا من صعود الأول مباشرة، وهو ما أغضب الغالبية العظمى من الأندية.

أحمد مجاهد يعد أندية القسم الثالث بالتراجع عن تقليص عدد الصاعدين للدرجة الثانية

وعلى صعيد اتحاد الكرة، كشف مصدر مسؤول داخل الجبلاية، أن أحمد مجاهد تلقى اتصالات خلال الساعات الماضية من مسؤولي دوري القسم الثالث للاعتراض على هذا القرار، مؤكدا أن رئيس اللجنة الثلاثية طلب من الأندية إرسال اعتراضات مكتوبة من أجل التراجع عن هذه الخطوة.

وأضاف المصدر، أن الأيام القليلة المقبلة ستشهد قرارا حاسما من اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد، في هذه الأزمة، خاصة مع حدوث حالة من الاعتراضات والغضب داخل أندية دوري القسم الثالث، ومطالبات بضرورة التراجع عن هذا القرار وعدم تنفيذه.