رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تردد قناة الأهلي الجديد.. الفريق يواجه بتروجت وديا قبل موقعة السوبر

10:38 ص | الإثنين 13 سبتمبر 2021
تردد قناة الأهلي الجديد.. الفريق يواجه بتروجت وديا قبل موقعة السوبر

قناة الأهلي

تردد قناة الأهلي الجديد، يبحث عنه عشاق ومحبي الأحمر، خاصة أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي سيلتقي مع بتروجت في الخامسة مساء اليوم الإاثنين، في أولى تجاربه الودية، على ملعب مختار التتش، استعدادًا للقاء السوبر المصري لموسم 2019-2020 أمام طلائع الجيش، يوم ‏‏21 سبتمبر الجاري، على استاد الجيش ببرج العرب.

تردد قناة الأهلي الجديد

وتذيع قناة الأهلي عبر ترددها الجديد، مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمام فريق بتروجت، وديًا استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش، في السوبر المحلي عن الموسم الماضي.

ويمكن ضط تردد قناة الأهلي الجديد على القمر الصناعي النايل سات كالتالي:

التردد: 11747 - الاستقطاب: رأسي - معدل الترميز: 27500 - معامل التصحيح: 5/6

وعاد الأهلي لتدريباته خلال الفترة الماضية، عقب انتهاء الراحة التي حصل عليها الفريق عقب انتهاء بطولة الدوري الممتاز، وذلك استعدادًا لمباراة السوبر المحلي، وقاد المران بيتسو موسيماني، المدير الفني للأحمر، من أجل تجهيز لاعبيه بالشكل الأمثل.

لاعبو المنتخب الدوليين ينتظمون في المران

وشهد مران الأهلي أمس انتظام اللاعبين الدوليين في تدريبات الفريق، وهم: محمد الشناوي وأيمن أشرف ومحمد مجدي أفشة وعمرو السولية وحمدي فتحي وحسين الشحات ومحمد شريف وصلاح محسن.

فريق الأهلي

واشتمل المران أمس على جزء بدني وتدريبات الكرة، تحت إشراف كابيللو رانجواجا، مخطط الأحمال، وسامي قمصان، مدرب الفريق.

معلول وديانج وميكيسوني يشاركون في مران الأهلي

وانتظم الثنائي علي معلول وأليو ديانج في مران الأهلي أمس، بعد عودتهما من المشاركة مع منتخبي تونس ومالي في الأجندة الدولية، وخوض مباريات التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022، بينما تسبب الطيران في تأخر عودة بدر بانون من المغرب؛ إذ من المنتظر وصوله خلال الساعات الجارية.

علي معلول لاعب الأهلي

كما شارك المحترف الموزمبيقي لويس ميكيسوني في مران الأهلي الجماعي، وحرص لاعبو الفريق على الترحيب به قبل انطلاق المران، خاصة أنه يشارك في تدريبات الفريق للمرة الأولى منذ التعاقد معه.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد