رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ناصر ماهر يتلقى عروضا جديدة للرحيل عن الأهلي

02:03 م | الإثنين 13 سبتمبر 2021
ناصر ماهر يتلقى عروضا جديدة للرحيل عن الأهلي

ناصر ماهر لاعب الأهلي

طلبت إدارة الكرة بالنادي الأهلي، من ناصر ماهر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، ضرورة تحديد مصيره خلال الفترة المقبلة، والنادي الذي سيرحل إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد خروجه من حسابات الجهاز الفني للفريق بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، الذي رحب برحيله لعدم الحاجة لخدماته في الموسم المقبل، بعد عودة أحمد عبدالقادر من الإعارة.

الإدارة تطالب ناصر ماهر بحسم مصيره

وكشف مصدر مطلع في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن اللاعب تلقى عروضَا جديدة في الفترة الأخيرة، بجانب عرضي بيراميدز وسموحة، إلا أنه ما زال يفاضل بينها؛ إذ يضع الأولوية للمشاركة بشكل أساسي، بجانب الراتب الجيد الذي سيحصل عليه، خاصة في ظل الأزمة المالية التي تعاني منها بعض الأندية خلال الفترة الحالية، بسبب فيروس كورونا.

ناصر ماهر لاعب الأهلي

وقال المصدر، إن اللجنة شددت على ناصر ماهر بضرورة حسم موقفه النهائي لإتمام إجراءات رحيله عن القلعة الحمراء، في الانتقالات الصيفية الجارية، خاصة في ظل طلب بيتسو موسيماني، طلب رحيل اللاعبين الذين لا يحتاجهم، حتى يركز على المجموعة قبل خوض مباراة السوبر المحلي أمام فريق طلائع الجيش، المقرر إقامتها في الحادي والعشرين من الشهر الجاري.

الأهلي يواجه بتروجت وديًا مساء اليوم

ويخوض الفريق الأول بالأهلي، أول مبارياته الودية، أمام فريق بتروجت، مساء اليوم الاثنين، علي ملعب التتش بالجزيرة، وذلك ضمن استعدادات الفريق للمرحلة المقبلة، التي تتضمن مباراة كأس السوبر المصري، لموسم 2019-2020 أمام طلائع الجيش يوم ‏‏21 سبتمبر الجاري، على استاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية.

فريق الأهلي

ومن المقرر أن يخوض الأهلي، مباراته الودية الثانية علي ملعب التتش يوم الخميس المقبل، أمام فريق المقاولون العرب.

ويسعى الجهاز الفني للفريق بقيادة بيتسو موسيماني، لاستغلال المباراتين الوديتين في الاطمئنان على جميع اللاعبين، استعدادا للمواجهات الرسمية المقبلة، ومنح الفرصة للصفقات الجديدة، التي انضمت لصفوق الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية.