رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مفاجآت في عقوبة شيكابالا.. رئيس لجنة الاستئناف: حسم القضية خلال 3 أيام

07:08 م | الإثنين 13 سبتمبر 2021
مفاجآت في عقوبة شيكابالا.. رئيس لجنة الاستئناف: حسم القضية خلال 3 أيام

محمود شيكابالا

كشف المستشار عادل الشوربجي، رئيس لجنة الاستئناف، بالاتحاد المصري لكرة القدم، موعد إعلان نتيجة الاستئناف المُقدم نادي الزمالك، بشأن عقوبة إيقاف محمود شيكابالا، كابتن الفريق الأول لكرة القدم 8 شهور وتغريمه 500 ألف جنيه.

مفاجآت في عقوبة شيكابالا

وقال المستشار عادل الشوربجي في تصريحات خاصة إلى «الوطن سبورت»: «سيتم الإعلان عن نتيجة الاستئناف المُقدم من قبل نادي الزمالك، بشأن عقوبة شيكابالا خلال ثلاث أيام من اليوم».

الاستئناف حصلت على تقرير مراقب الزمالك والبنك الأهلي

وأضاف: «تم مد اللجنة بتقرير مراقب مباراة الزمالك والبنك الأهلي، التي شهدت أزمة شيكابالا مع المهندس أحمد مجاهد، رئيس اتحاد الكرة، في مراسم تتويج الفريق الأبيض بلقب الدوري».

إدارة المسابقات لم ترسل نص لائحة العقوبة للجنة الاستئناف

وأكمل: «لجنة الاستئناف طلبت الحصول على نص اللائحة الخاصة التي تم من خلالها اتخاذ عقوبة شيكابالا، وحتى الآن لم يصل نص اللائحة من قبل إدارة المسابقات».

الزمالك

تصريحات أحمد مجاهد ضمن حسابات لجنة الاستئناف

وشدد: «ظهور أحمد مجاهد في أحد البرامج التليفزيونية والتأكيد على عدم قيام شيكابالا بسبه، أمر بالتأكيد ضمن حسابات لجنة الاستئناف لا سيما أن الفيديوهات التي نشرت لمجاهد أصبحت أمر عام ومن حق الجميع الإطلاع عليها لذا بالتأكيد تم النظر إليها بصورة عامة».

وتضمنت تصريحات رئيس لجنة الاستئناف مفاجآت في القضية أهمها أن اللجنة حصلت على تقرير مراقب مباراة الزمالك والبنك الأهلي، سبب الأزمة، ولم تحصل على نص اللائحة التي تم الاستناد إليه لإيقاف شيكابالا، بجانب الاعتداد بفيديوهات أحمد مجاهد التي قد تكون في صالح شيكابالا، مع التأكيد على أنها أصبحت عامة مستندات القضية.