رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عمر بسام في طريقه للمقاولون العرب بعد رحيله عن إنبي

10:05 م | الإثنين 13 سبتمبر 2021
عمر بسام في طريقه للمقاولون العرب بعد رحيله عن إنبي

عمر بسام مهاجم إنبي السابق

أتم نادي المقاولون العرب اتفاقه مع عمر بسام مهاجم نادي إنبي، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، استعدادًا للموسم المقبل، بعد نهاية عقده مع الفريق البترولي بنهاية الموسم الماضي.

واتفق نادي المقاولون العرب مع عمر بسام على تفاصيل تعاقده مع الفريق في الموسم المقبل، تمهيدًا لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن صفقة انضمام عمر بسام إلى فريق المقاولون العرب خلال الساعات القيلة المقبلة، الذي سيكون مرتبطًا بعقد معهم لمدة 3 سنوات.

رحيل عمر بسام عن إنبي

وانتهى تعاقد عمر بسام مع نادي إنبي بنهاية الموسم الجاري، ولم يتم تجديد تعاقده مع الفريق البترولي، في ظل عدم قناعة حلمي طولان المدير الفني للفريق بإمكانياته، حيث لم يلعب سوى 7 مباريات مع الفريق، في ظل الاعتماد الكامل على جون إيبوكا في قيادة هجوم الفريق البترولي.

وانضم عمر بسام من صفوف مصر المقاصة موسم 2019/2020، حيث كان عقده عامين، لينتهي مسيرته مع الفريق البترولي بنهاية الموسم الماضي.

ويرغب عماد النحاس المدير الفني لفريق المقاولون العرب في التعاقد مع مهاجم جديد لقيادة هجوم الفريق في الموسم المقبل، بعدما تم الاستغناء عن عدد كبير من اللاعبين.

وكان «الوطن سبورت» قد كشف في وقت سابق عن مفاوضات المقاولون العرب مع مروان محسن مهاجم النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، ولكن يمتلك اللاعب عروضاً أعلى على الصعيد المادي.

أبرزهم عماد فتحي.. المقاولون العرب يتعاقد مع 3 صفقات

وأبرم ذئاب الجبل 3 صفقات حتى الآن خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث تعاقد مع عماد فتحي لاعب وسط فريق مصر للمقاصة وممادو نياس مهاجم نادي الإنتاج الحربي وحسام حسن مدافع فريق بتروجت.

                  عماد فتحي لاعب المقاولون الجديد

وبدأ فريق المقاولون العرب فترة الاستعداد في الوقت الحالي، على ملعب الجبل الأخضر، استعدادًا للموسم الجيد.

واستغنى عماد النحاس عن عدد كبير من اللاعبين من قائمة الفريق بالموسم الماضي وهم، إبراهيم صلاح، عبد الرحمن فاروق، عبد الوهاب إسماعيل، أحمد حسن مكي، أحمد شكري، أحمد مجدي، وسيم النغموشي، هيثم الجويني والنيجيري إيدو موسيس لعدم حاجة الفريق لخدماتهم الفنية.

 

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد