رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الأهلي يعلن تقليص عدد الحضور في احتفالية تدشين النجمة العاشرة

09:59 م | الإثنين 13 سبتمبر 2021
الأهلي يعلن تقليص عدد الحضور في احتفالية تدشين النجمة العاشرة

الأهلي

كشفت إدارة النادي الأهلي عن بعض التفاصيل الخاصة باحتفالية تدشين النجمة العاشرة على «تي شيرت» النادي، والمقرر لها غدًا الثلاثاء.

وأكدت أن الحضور يقتصر فقط على مجالس إدارات النادي، ونجوم الكرة القدامى، وأعضاء الفريق الأول لكرة القدم، وبعض المدعوين، وممثلي وسائل الإعلام، وأن تقليص عدد الحضور يعود لالتزام النادي بالإجراءات الاحترازية والحفاظ على سلامة الجميع.

انتهاء الإجراءات التنظيمية الخاصة بالاحتفالية

وانتهت إدارة النادي من كافة الأمور الخاصة بالاحتفالية، التي ستشهد الإعلان عن تطوير الشعار الخاص بفريق كرة القدم، والتي اتخذت الشئون القانونية الإجراءات الخاصة بتسجيله في شكله الجديد.

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، قد دعا كافة رؤوسا وأعضاء مجلس إدارة الأهلي السابقين ونجوم النادي ولفيف من الشخصيات الرياضية والإعلامية والشخصيات العامة للمشاركة في المناسبة.

الأهلي يكرم القيعي والراغب

وسيقوم مجلس إدارة الأهلي، بتكريم محرم الراغب، وعدلي القيعي عضوي مجلس إداري النادي السابقين، وذلك على هامش الاحتفالية التي سيقوم فيها النادي بتدشين النجمة العاشرة على تي شيرت النادي، وذلك على مجهوداتهم عبر التاريخ في النادي الأهلي.

إجراءت دخول الضيوف

وأعلن النادي الأهلي الاجراءات التنظيمية الخاصة بالدخولة، وذلك بدخول الضيوف والمدعوين من الإعلاميين من باب النادي المطل على مستشفى المعلمين، في حين ستقوم الإدارة باستئجار جراج الأوبرا، وكذلك جراج المحافظة المجاور لمقر النادي بالجزيرة، لتسهيل دخول سيارات السادة الضيوف.

الأهلي يحتفل بالنجمة العاشرة

ويحتفل الأهلي بالنجمة العاشرة التي حققها بعد الفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة العاشرة في تاريخه، وذلك بالفوز على كايرز تشيفز بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة النهائية من البطولة، والتي سجلها عمرو السولية ومحمد مجدي قفشة ومحمد شريف، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين بملعب المركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء بالمملكة المغربية.