رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فينجادا ينهي أزمة رواتب مساعدي كارلوس كيروش: الواحد بـ15 ألف دولار

12:32 م | الثلاثاء 14 سبتمبر 2021
فينجادا ينهي أزمة رواتب مساعدي كارلوس كيروش: الواحد بـ15 ألف دولار

كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر

كشف مصدر داخل الاتحاد المصري لكرة القدم، أن أزمة رواتب مساعدي البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب الوطني، اقتربت من الانتهاء، في ظل الوصول إلى صيغة اتفاق بشأن قيمة التعاقد التي سيحصل عليها الثلاثي.

وأضاف المصدر في تصريحاته لـ«الوطن سبورت»، أن أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية بالجبلاية، كلف نيلو فينجادا، المدير الفني للاتحاد، بتولي ملف التفاوض بشأن المقابل المادي الخاص بالمساعدين، لافتًا إلى أن الأخير أنهى المفاوضات معهم ويتبقى فقط بعض الرتوش الأخيرة.

واتفق كارلوس كيروس مع مسؤولي اتحاد الكرة على الاستعانة بـ3 مساعدين له بداية من فترة توليه القيادة الفنية للمنتخب المصري، في الفترة المقبلة، وهم: مساعد ومحلل أداء وأخصائي تأهيل، على أن يتواجد أحدهم في معسكرات منتخب مصر فقط.

تفاصيل رواتب مساعدي كارلوس كيروش

وكانت هناك بوادر أزمة تلوح في الأفق خلال الساعات القليلة الماضية، بين كرلوس كيروش ومسؤولي اتحاد الكرة، بسبب تمسك الثلاثي بالحصول على 20 ألف دولار شهريا، الأمر الذي اعترض عليه أحمد مجاهد.

وتمسك أحمد مجاهد بمنح كل عضو منهم راتب 15 ألف دولار، وكلف فينجادا بالتواصل معهم لحل الأزمة، وهو ما جرى الانتهاء منه خلال الساعات القليلة الماضية.

تعرف على راتب كارلوس كيروش مع منتخب مصر

واتفق كارلوس كيروش مع اللجنة الثلاثية التي تدير الجبلاية، على الحصول على مبلغ ما يقرب من 85 ألف دولار شهريًا.

وجاء الإعلان على تولي كيروش قيادة منتخب مصر، بعد إقالة حسام البدري من القيادة الفنية للفراعنة، عقب التعادل أمام الجابون بهدف لكل منهما،  ضمن مواجهات الجولة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

ويستعد أحفاد الفراعنة لمواجهتي ليبيا يومي 9 و12 من شهر أكتوبر المقبل، في التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2022.