رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار الزمالك.. ترضية مصطفى فتحي وأزمة بسبب «النقاز» ورحيل حازم

02:58 م | الأربعاء 15 سبتمبر 2021
أخبار الزمالك.. ترضية مصطفى فتحي وأزمة بسبب «النقاز» ورحيل حازم

أخبار الزمالك

أخبار الزمالك، يستعرضها «الوطن سبورت»، لمتابعيه بشكل مستمر، من أجل التعرف على كل ما يدور داخل أسوار القلعة البيضاء، وما يخص فريق الكرة بالنادي، خلال فترة التوقف الحالية، وقبل مواجهة أسوان في نصف نهائي كأس مصر، بجانب التعرف على الملفات التي يجرى العمل فيها من قبل اللجنة المؤقتة التي تدير النادي، برئاسة حسين لبيب. 

أخبار الزمالك.. الفريق يواصل تدريباته لمواجهة أسوان

يواصل الفريق تدريباته الجماعية، على ملعب النادى بميت عقبة، استعدادا لمواجهة أسوان.

ويستعد الفريق للقاء أسوان المقرر له يوم 2 أكتوبر المقبل باستاد السويس الجديد، في الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر.

وسوف ينتظم الفريق في معسكر مغلق ببرج العرب ابتداء من 20 سبتمبر الجاري، استعدادا للقاء أسوان المرتقب في الكأس.

أخبار الزمالك.. جلسة خلال ساعات لتجديد عقد مصطفى فتحي

تقرر أن يعقد مسؤولو النادي الأبيض جلسة مع مصطفى فتحي، لاعب الفريق، العائد من فترة إعارة مع فريق سموحة السكندري، خلال الساعات القليلة المقبلة، لحسم ملف تجديد العقد، بعدما طلب كارتيرون ذلك، بجانب ترضيه ماديا مثلما حدث مع أكثر من لاعب في الفريق، حفاظا عليه من إغراءات الأندية.

وحرص الجهاز الفنى للفريق، واللاعبون على تهنئة مصطفى فتحي، لاعب الأبيض، بعد عودته للفريق، عقب انتهاء إعارته لسموحة.

وتلقى «فتحي» إشادة الجهاز الفني وزملائه، بعد المستوى المتميز الذي قدمه مع الفريق السكندري في الموسم الماضي، في أثناء ظهوره بالمران لأول مرة أمس.

مصطفى فتحى

أخبار الزمالك.. أزمة داخل الفريق بسبب حمدي النقاز

تسبب تعاقد إدارة القلعة البيضاء، مع التونسي حمزة النقاز، في وجود أزمة كبيرة داخل الفريق، بعدما تواجد 3 لاعبين في مركز الظهير الأيمن، وهم حازم إمام، وحمزة المثلوثي، والناشئ أحمد عيد، بجانب الأول.

وتنتظر الإدارة القرار النهائي للفرنسي باتريس كارتيرون، بشأن رحيل لاعب من الثلاثة على سبيل الإعارة؛ إذ كشف مصدر لـ«الوطن سبورت» أن الأقرب للرحيل حتى الآن هو حازم إمام، لكن كارتيرون لم يبلغ الإدارة بشكل رسمي، على أن يحسم الأمر خلال الساعات المقبلة.

حمدي النقاز

أخبار الزمالك.. الأبيض ينعى صهر حسام المندوه

تقدمت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، بخالص العزاء والمواساة للنائب حسام المندوه، عضو اللجنة، في وفاة المغفور له صهره زكريا العساس، الذي وافته المنية بمسقط رأسه في دمياط، سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.