رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

استعدادا للكونفدرالية.. تطعيم لاعبي بيراميدز بلقاح كورونا

05:17 ص | الخميس 16 سبتمبر 2021
استعدادا للكونفدرالية.. تطعيم لاعبي بيراميدز بلقاح كورونا

فريق بيراميدز

حصل جميع العاملين بنادي بيراميدز، واللاعبون والجهاز الفني والإداري، على لقاح فيروس كورونا، في إطار توجيهات الإدارة برئاسة ممدوح عيد، الرئيس التنفيذي، لتحصين جميع العاملين ضد الفيروس.

وجاء تحصين جميع أعضاء النادي والحصول على لقاح فيروس كورونا، في إطار الإعداد للموسم الجديد، والذي يشهد سفر الفريق في رحلات خارجية، في ظل مشاركته ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، للموسم الثالث على التوالي.

وتولى الدكتور مصطفى المنيري، رئيس الجهاز الطبي بنادي بيراميدز، متابعة إجراءات عملية تحصين اللاعبين وجميع أفراد النادي، مع منح الفريق راحة تحسبا لأي آثار جانبية للقاح.

بييراميدز يستعد لمواجهة سموحة في كأس مصر

ويستعد بيراميدز لمواجهة نظيره نادي سموحة يوم 24 سبتمبر الجاري، على استاد السويس الجديد، في إطار دور الستة عشر من بطولة كأس مصر، ويحضر الفريق جيدا لتلك المباراة الهامة، وأيضا لبدء مشواره القاري بكأس الكونفدرالية الأفريقية، والدوري المصري في نسخته الجديدة.

بمشاركة رمضان والسعيد.. بيراميدز كامل العدد في مرانه الأخير بقيادة إيهاب جلال

وكان بيراميدز قد استكمل تدريباته بقيادة مدربه الجديد إيهاب جلال؛ إذ خاض الفريق مرانا صباح يوم الثلاثاء الماضي، لرفع معدلات اللياقة البدنية، واشتمل على وحدات خاصة باللياقة البدنية لرفع الحمل البدني، بهدف تجهيز اللاعبين بالصورة الأفضل، لخوض مواجهات الموسم الجديد.

وشهد المران مشاركة جميع لاعبي الفريق، على رأسهم الثنائي عبدالله السعيد ورمضان صبحي، بالإضافة إلى أحمد فتحي وشريف إكرامي وعمر جابر، عناصر الخبرة في الفريق، ودونجا، الذي يرغب الزمالك في ضمه بشدة، رغم رفض بيراميدز.

بيراميدز يتعاقد مع عبدالله مجدي.. ويستهدف ضم زياد أشرف

ودخل نادي بيراميدز في مفاوضات جادة مع نادي مصر للمقاصة، للحصول على خدمات زياد أشرف، لاعب الفريق الفيومي، تمهيدًا لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، استعدادًا للموسم الجديد.

                 عبدالله مجدي لاعب بيراميدز الجديد

وأبدى مسؤولو نادي بيراميدز اهتمامًا بخدمات اللاعب الشاب، ولا تمانع إدارة المقاصة في بيعه، وشارك زياد أشرف في 5 مباريات مع مصر للمقاصة في الموسم الماضي وسجل هدفًا.

وكان النادي قد أعلن التعاقد مع عبدالله مجدي، قادما من صفوف فريق مصر للمقاصة، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، لمدة 5 مواسم.