رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شوبير يعلن عن أسماء مفاجأة في لجنة الأندية.. والجبلاية تعرقل دياب

10:20 ص | الخميس 16 سبتمبر 2021
شوبير يعلن عن أسماء مفاجأة في لجنة الأندية.. والجبلاية تعرقل دياب

عماد متعب نجم الأهلي السابق

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن كواليس انتخابات رابطة أندية الدوري الممتاز الني ستجرى الأحد المقبل، موضحا أن الأندية رفضت مقترحا بتولي محمد فضل رئاسة لجنة الأندية، ورشحت أحمد دياب لرئاسة اللجنة، على أن يكون عماد متعب لاعب الأهلي السابق، نائبا له، ومحمد فضل في العضوية.

ترشيحات الأندية في رابطة الأندية

وقال «شوبير» خلال برنامجه «مع شوبير» المذاع عبر «راديو أون سبورت إف أم»: «الأندية أصبح لها أنياب، و9 أندية قامت بترشيح أحمد دياب لرئاسة لجنة الأندية، أبرزها بيراميدز والإسماعيلي والاتحاد السكندري والشرقية للدخان، بينما رشح البنك الأهلي والجونة والمقاولون العرب محمد فضل، وعدد من الأندية اقترحت تعيين عماد متعب بمنصب نائب رئيس لرابطة الأندية». 

وأشار: «الأندية رشحت أيضا خالد رفعت للتواجد في رابطة الأندية وهو مرشح نادي الزمالك، وشريف صالح مرشح من جانب النادي المصري، والأمور تسير إلى تولي أحمد دياب رئاسة رابطة الأندية، إلا أن اتحاد الكرة قد يحاول عرقلة الأمر إذا أصر أن تقام انتخابات رابطة الأندية على اللائحة القديمة».

أحمد دياب المرشح لرئاسة رابطة الأندية 

اتحاد الكرة يدعو أندية الممتاز لانتخاب الرابطة يوم 19 سبتمبر

ووجه الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد، الدعوة إلى  أندية القسم الأول لمسابقة الدوري الممتاز، في خطاب رسمي، لترشيح ممثل عن كل منها، لانتخاب رابطة أندية القسم الأول يوم الأحد الموافق 19 سبتمبر الحالي، وحدد الاتحاد المصري لكرة القدم في خطابه وفقا للائحة النظام الأساسي للاتحاد المتضمنة تكوين رابطة لأندية القسم الأول ألا يكون ممثل النادي عضوًا بمجلس إدارته أو موظفًا به.

أحمد مجاهد رئيس اتحاد الكرة

وأضاف الخطاب الموجه من الاتحاد إلى الأندية أنه ستجري مراجعة شروط الترشيح لعضوية الرابطة يومي 15 و16 سبتمبر، وتقام انتخابات المكتب التنفيذي للرابطة يوم 19 سبتمبر باختيار 5 أعضاء من بين مرشحي الأندية الـ18، على أن يعقد أول اجتماع للمكتب التنفيذي يوم 22 سبتمبر الحالي.