رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كيروش: «اعتبروني مصري».. وسنحقق أحلام المصريين

01:35 م | الخميس 16 سبتمبر 2021
كيروش: «اعتبروني مصري».. وسنحقق أحلام المصريين

كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر

أعرب البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر الأول عن فخره بتدريب منتخب الفراعنة، موجها الشكر إلى أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية المؤقتة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، لأنه جعله جزءا من منظمة اتحاد الكرة، متمنيا أن يحقق إنجازا ويقود منتخب مصر للتأهل إلى كأس العالم 2022، وهو حلم المصريين جمعيا، قائلا: «اعتبروني شخصا مصريا.. وسأكرس كل خبراتي من أجل تحقيق أحلام المصريين بالتأهل للمونديال، ورسالتي للاعبين.. سأكرس كل خبراتي لجعلهم أفضل ولتحقيق شكل أفضل للفريق في الملعب وتحقيق حلم المصريين».  

كيروش يتحدث عن طموحه مع منتخب مصر 

وقال كيروش، خلال حفل تقديمه لوسائل الإعلام المنعقد حاليا بمقر اتحاد الكرة: «أود أن أبدأ كلمتي بتحية زملائي في الجهاز الفني لمنتخب مصر، وبعد جلستي معهم أقول إنهم على مستوى عال من الاحترافية».

وأضاف المدرب البرتغالي: «أشكر اتحاد الكرة المصري ورئيسه أحمد مجاهد، لأنه اختارني لأكون أحد أعضاء أسرة كرة القدم المصرية، سأبذل قصارى جهدي واستغل خبراتي التدريبية لتحقيق حلم ملايين المصريين بالتأهل إلى كأس العالم».

كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني

وتابع: «مصر حققت 7 بطولات كأس أمم، وتأهلت لكأس العالم ثلاث مرات، تاريخ الكرة المصرية المشرف يدفعنا للبحث عن تحقيق المزيد من أجل هذا الشعب المحب لكرة القدم، بكل تواضع أقبل هذه المسؤولية الصعبة للغاية، وتحقيق التأهل لكأس العالم أمر صعب لكن نسعى لتحقيقه بكل تأكيد».

كيروش: مصر تمتلك حضارة كبيرة

وواصل المدير الفني البرتغالي: «مصر تملك حضارة عمرها آلاف السنوات، وتملك ثقافة وتاريخا كبيرا، وهو ما يحملنا مسؤولية أكبر، بمساعدة اتحاد الكرة والفريق المساعد لي سنضع هدفا واحدا من أجل تحقيقه».

مؤتمر تقديم كيروش لوسائل الإعلام 

وأوضح: «يجب أن يكون 105 ملايين مصري على قلب رجل واحد من أجل تحقيق هذا الهدف، وأشكر كل وسائل الإعلام على تواجدها، وعليها دور كبير في دعم منتخب مصر، رسالتي للاعبين أنني سأخصص كل وقتي لتحسين مستواهم وبناء فريق أقوى وأفضل وتقديم مستويات فنية مميزة وتحقيق أحلام ملايين المصريين».