رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

وائل جمعة: قد نصعد الأمر حال رفض الاتحاد الإنجليزي انضمام صلاح للمنتخب

05:52 م | الخميس 16 سبتمبر 2021
وائل جمعة: قد نصعد الأمر حال رفض الاتحاد الإنجليزي انضمام صلاح للمنتخب

وائل جمعة

أكد وائل جمعة، مدير المنتخب الوطني الأول، أن الجهاز الفني للفراعنة يضع نصب أعينه قيادة الفريق نحو التأهل لنهائيات بطولة كأس العالم المقبلة، والمقرر إقامتها في قطر عام 2022، مشددًا في الوقت ذاته على صعوبة تلك المهمة، لافتًا إلى أن الاتحاد الإنجليزي في حال رفضه انضمام محمد صلاح نجم فريق ليفربول لمعسكر منتخب مصر المقبل، من الممكن أن نقوم بتصعيد الأمر.

وقال وائل جمعة، خلال المؤتمر الصحفي، الذي عقده الاتحاد المصري لكرة القدم بمقر الجبلاية اليوم الخميس، لتقديم الجهاز الفني الجديد للفراعنة بقيادة البرتغالي كارلوس كيروس: «المهمة كبيرة جدا، وإحنا قبلنا بيها في وقت أكيد صعب، والسبب الرئيسي وراء قبولنا تلك المهمة تحقيق حلم المصريين الأول بالتأهل لكأس العالم».

جمعة: معسكر الفراعنة يبدأ يوم 26 سبتمبر

وأضاف: «كارلوس كيروش مدرب كبير، جاء من أجل قيادة الفراعنة للتأهل لنهائيات النسخة المقبلة من بطولة كأس العالم، ومن المقرر أن يتم إعلان قائمة المنتخب للمعسكر المقبل يوم 26 سبتمبر، على أن تكون بداية المعسكر يوم 28 من الشهر ذاته».

المنتخب الوطني

وتابع «جمعة»: «سنخاطب الاتحاد الإنجليزي من أجل انضمام محمد صلاح للمعسكر المقبل في مصر، وعلى أي حال سيتم دراسة الامر لأنه لابد من وجوده وحال رفض قدوم صلاح فكل الأمور واردة سواء تصعيد الأمور أو الوصول لحل وسط لأن صلاح عنصر مهم في الفريق».

جمعة: لم يتم حسم موقف اللاعبين المحترفين المنضمين للمعسكر المقبل

وتابع وائل جمعة: «لم يتم حسم حتى الآن موقف اللاعبين المحترفين المقرر انضمام لمعسكر الفراعنة المقبل، وهناك جلسات لاختيارهم من أجل إرسال خطابات لأنديتهم».

واختتم مدير المنتخب الوطني حديثه، قائلًا: «مفيش فرق بين مهمتي السابقة مع الأهلي ومنتخب مصر لأن الاتنين تكليف كبير، ولكن أحاول النجاح دائما وبذل جهد كبير من أجل تحقيق الحلم والتأهل لكأس العالم».