عبد الستار صبري: 4 أيام تفصلني عن الانضمام لجهاز مورينيو في روما

12:01 ص | الجمعة 17 سبتمبر 2021
عبد الستار صبري: 4 أيام تفصلني عن الانضمام لجهاز مورينيو في روما

عبدالستار صبري ومورينيو

أعلن عبدالستار صبري المدرب، العام السابق لمنتخب الناشئين، عن تواصل مدير أعمال المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق روما معه من أجل إبلاغه بترشيحه ضمن قائمة كبيرة من المدربين للتواجد في جهاز جوزيه مورينيو في فريق روما الإيطالي.

وقال عبدالستار صبري في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «بالفعل تم ترشيحي للانضمام لجهاز جوزيه مورينيو لأنه صديق لي وتحدثت معه من قبل أنني أرغب في العمل معه، وكنت سأنضم له في الجهاز الفني الخاص به في توتنهام الإنجليزي ولكنه رحل».

عبدالستار صبري: 4 أيام لتحديد مصيري من الانضمام لجهاز مورينيو

وتابع: «تواصل معي مدير أعمال مورينيو منذ أيام وقال لي إنني مرشح للوجود رفقة مورينيو، وهناك أكثر من مدرب مرشح.. وأنتظر خلال الأربعة أيام المقبلة القرار النهائي والرد النهائي سواء بالتواجد أم لا».

وأكمل: «كارلوس كيروش مدرب المنتخب يعرفني جيدًا حينما كنت ألعب في الدوري البرتغالي وسأتحدث معه خلال الفترة المقبلة».

وكان عبدالستار صبري أعلن في أكثر من مناسبة عن أنه قريب جدا من البرتغالي جوزيه مورينيو ويتمنى العمل معه في أي جهاز فني خلال الفترة المقبلة، إلا أن التقارير التي خرجت بأن عبد الستار صبري تم ترشيحه للتواجد رفقة مورينيو أكدها المدرب بأنه مرشح فقط وليس انضماما بشكل نهائي كما ردد البعض.

وكان جوزيه مورينيو احتفل منذ أيام  بشكل جنوني بتحقيق الفوز في مباراته رقم 1000 كمدرب، والتربع على صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي.

ويتواجد روما رفقة جوزيه مورينيو في صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي، حيث يحتل المركز الأول برصيد 9 نقاط، وحصد العلامة الكاملة من 3 انتصارات، بينما تجمد رصيد ساسولو عند 4 نقاط في المركز التاسع.

  • أورلاندو

    أورلاندو

  • -

    :

    -

    09:00 PM

    الكونفدرالية
  • نهضة البركان

    نهضة البركان

  • ريال مدريد

    ريال مدريد

  • -

    :

    -

    09:00 PM

    الدوري الإسباني
  • ريال بيتيس

    ريال بيتيس