رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

حسين لبيب: بن شرقي وضع شرطا مستحيلا.. ومن يهدد الزمالك هم رموز النادي

02:16 ص | الجمعة 17 سبتمبر 2021
حسين لبيب: بن شرقي وضع شرطا مستحيلا.. ومن يهدد الزمالك هم رموز النادي

أشرف بن شرقي لاعب الزمالك

كشف حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، عن وصول مجلس الإدارة لاتفاق مع الدولي المغربي أشرف بن شرقي، للاستمرار مع الفريق لمدة 3 سنوات، مستدركا أن هناك عائقا وحيدا يمنع إتمام تجديد العقد، وهو شرط وضعه نجم كتيبة أسود الأطلس، والذي ترفضه اللجنة المكلفة بإدارة القلعة البيضاء.

وقال «لبيب»، خلال ظهوره ببرنامج «أوضة اللبس»، رفقة الإعلامي أحمد حسام ميدو: «اتفقنا على التجديد مع أشرف بن شرقي لمدة 3 مواسم والشرط الجزائي هو العائق الوحيد».

وتابع: «الشرط الجزائي الذي يضعه بن شرقي يجعله بإمكانه فسخ التعاقد في أي وقت»، مضيفا «من المستحيل الموافقة على الشرط الجزائي الذي يضعه النجم المغربي ولكن لا أقصد أننا سنفرط فيه، ولكن المحاولات مع بن شرقي ما زالت جارية ولم يتم غلق الملف نهائيا».

وأكمل : «اللجنة الحالية لم تترك أي ملف، ومتأكد من أن كل عضو لا يعمل لمصلحته الانتخابية، ومن يرفض دفع الاشتراكات لا يسقط اللجنة الحالية لكنه يسقط نادي الزمالك».

وتطرق رئيس اللجنة المؤقتة للحديث عن فاروق جعفر، مؤكدًا أنه من الصعب أن يقال عليه بأنه ينتمي لناد آخر غير القلعة البيضاء.

حسين لبيب: سيبونا نشتغل في هدوء.. ولم أشعر بالضيق من اللاعبين

ووجه «لبيب»، سؤالا للجميع يخص اللجنة الحالية قائلًا: «هل اللجنة الحالية قامت بالتقصير في حق نادي الزمالك؟ والشيء الوحيد الذي أسعد اللجنة الحالية هو أننا فرحنا جماهير الزمالك».

               حسين لبيب رئيس نادي الزمالك

وشدد «لبيب» خلال تصريحاته، على أنه لن يترشح لانتخابات الزمالك المقبلة، موضحاً أن من يهدد نادي الزمالك هم رموز النادي، ووجه رسالة لمن يهاجم الإدارة الحالية قائلاً: «أمامنا شهر ونصف الشهر، سيبونا نشتغل في هدوء، لجنة الزمالك تواصل محاولاتها لحل أزمات النادي، وحرام اللي بيتعمل فينا».

وأكمل: «لم أشعر بالضيق تجاه اللاعبين الذين قاموا بإظهار اعتراضهم على السوشيال ميديا، ولن أطبق عليهم أي عقوبة».