اتحاد الكرة ينتظر حسم الحضور الجماهيري في مباريات المنتخب

09:27 ص | الجمعة 17 سبتمبر 2021
اتحاد الكرة ينتظر حسم الحضور الجماهيري في مباريات المنتخب

منتخب مصر

تترقب اللجنة الثلاثية المؤقتة المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد، موقف الجهات المعنية بعد مخاطبتها بشكل رسمي، مطالبا السماح بالحضور الجماهيري في مباراة المنتخب الوطني مع نظيره ليبيا ضمن الجولة الثالثة للمجموعة الأفريقية السادسة لتصفيات كأس العالم 2022، حيث تقام المباراة في التاسع من أكتوبر المقبل.

وأكد الاتحاد في طلبه أهمية الحضور الجماهيري في مباريات المنتخب الوطني خلال مسيرته في تصفيات كأس العالم، نظرا لما في ذلك من عوامل تحفيزية للاعبين وتصب في مصلحة الفريق وتساعد في تحقيق حلم الجماهير المصرية بالوصول إلى المونديال مرة أخرى، بعد لعب كأس العالم في روسيا 2018.

موقف منتخب مصر في المجموعة السادسة

ويتواجد المنتخب الوطني في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة السادسة، برصيد 4 نقاط بعد فوزه على أنجولا في الجولة الأولى للتصفيات بهدف دون رد، وتعادله مع الجابون بهدف لمثله في الجولة الثانية، فيما يحتل منتخب ليبيا صدارة تلك المجموعة عقب تحقيق العلامة الكاملة بالفوز على الجابون وأنجولا في أول مباراتين.

منتخب مصر تعادل مع الجابون 

كيروش تولى قيادة الفراعنة خلفا لحسام البدري 

وتولى البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني، القيادة الفنية للمنتخب الوطني الأول خلفا للمدير الفني السابق حسام البدري، التي قررت اللجنة الثلاثية إقالته بسبب سوء أداء منتخب الفراعنة تحت قيادته.

كيروش في مؤتمر تقديمه إلى وسائل الإعلام 

وحضر المدير الفني البرتغالي الجديد المؤتمر الصحفي لتقديمه لوسائل الإعلام أمس الخميس، بمقر اتحاد الكرة وشدد على أن هدفه قيادة الفراعنة للوصول إلى كأس العالم 2022، وإسعاد الجماهير المصرية العاشقة لكرة القدم، موجها رسالة لهم قائلا: اعتبروني مصري مثلكم.

يذكر أن البرتغالي فينجادا يتولى مهمة المدير الفني لاتحاد الكرة وعزز فكرة التعاقد مع مواطنه كيروش، الذي سبق وحقق إنجازات كبيرة في مسيرته التدريبية. 

  • غينيا

    غينيا

  • -

    :

    -

    06:00 PM

    كأس الأمم الإفريقية
  • جامبيا

    جامبيا

  • الكاميرون

    الكاميرون

  • -

    :

    -

    09:00 PM

    كأس الأمم الإفريقية
  • جزر القمر

    جزر القمر