رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

لاعب جديد ينضم لتدريبات سموحة.. وعامر: «تعاقدنا مع 11 صفقة بدون مقابل»

12:57 م | الجمعة 17 سبتمبر 2021
لاعب جديد ينضم لتدريبات سموحة.. وعامر: «تعاقدنا مع 11 صفقة بدون مقابل»

فرج عامر مع أحمد سامي

يظهر لاعب جديد في تدريبات نادي سموحة السكندري يوم الأحد المقبل، في إطار الاستعدادات لمواجهة فريق بيراميدز، في دور الـ16 لبطولة كأس مصر لنسخة موسم 2020-2021، والتي ستقام في تمام الساعة السابعة مساء يوم الجمعة الموافق 24 سبتمبر الجاري باستاد السويس الجديد.

فرج عامر: لاعب مفاجأة سينضم للتدريب في نادي سموحة

وأكد فرج عامر، رئيس نادي سموحة، في تغريدة له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» على ظهور نجم سيكون بمثابة المفاجأة في مران الفريق السكندري يوم الأحد المقبل، قائلا: «اللاعب المفأجاة (أستاذ) سينضم للتدريب في نادي سموحة يوم الأحد القادم بإذن الله».

وأضاف رئيس نادي سموحة: «في الوقت اللي صرفت أندية كبيرة مئات الملايين على تكوين فرقها الجديدة أو تجديدها لتنافس في الدوري العام، سموحة عمل فريق هيكون مفاجأة الدوري العام القادم بإذن الله وعمل مكسب يتراوح بين 40 وخمسة وأربعين مليون جنيه في بيع وشراء اللاعبين قبل أن تبدأ المسابقة».

وتابع: «أمبارح في أخ عزيز سألني هو في لاعبين بدون مقابل، رديت جبنا 11 نجم بدون مقابل هذا العام لأن أغلب اللاعبين المتميزين يهمهم صناعة المجد والتفوق في بداية حياتهم، لأنه أهم من الفلوس (المقابل المادي)، وهو اللي بيصنع الفلوس وهذا يحدث فقط في نادي سموحة، أديني كورة أديلك شهرة ومجد وفلوس بس مش كتير وتنتقل إلى أفضل مكان تتمناه في عالم كرة القدم».

فرج عامر يطالب بتأجيل سموحة وبيراميدز

وكان فرج عامر قد طالب بتأجيل مباراته أمام فريق بيراميدز، في دور الـ16 لبطولة كأس مصر، قائلا: «سموحة يطلب رسميا من اتحاد كرة القدم تأجيل مباراته في الكأس مع نادي بيراميدز أسبوع حتى ينتظم الفريق في ظل التغيرات الكبيرة في اللاعبين ورحيل عدد من اللاعبين المؤثرين في الفريق وانضمام آخرين معظمهم لم ينتظم في المران حتى الآن، وبعضهم يلعب في الدوري المصري للمرة الأولى، وذلك عملا بمبدأ تكافؤ الفرص».