رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

حسين لبيب: الزمالك مديون منذ 10 سنوات.. ساعدونا لإنقاذ النادي

04:12 ص | السبت 18 سبتمبر 2021
حسين لبيب: الزمالك مديون منذ 10 سنوات.. ساعدونا لإنقاذ النادي

حسين لبيب رئيس نادي الزمالك

كشف حسين لبيب رئيس اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، عن تفاصيل الأزمة المالية التي يعاني منها الفريق الأبيض، مطالباً جماهير القلعة البيضاء بمساندة فريقها، والمساهمة في مساعدة النادي، موضحاً الفارق بين أزمة الزمالك المادية والاستقرار الذي يعيشه الغريم التقليدي النادي الأهلي، كما تطرق للحديث عن أزمة منع قيد الصفقات الجديدة.

وقال «لبيب»، خلال تصريحات تلفزيونية: «الزمالك لا يمتلك أي مصدر دخل، لا يوجد لدينا إيراد من المباريات، وكذلك الأمر بالنسبة للبوتيكات، فهناك بعضها لم يسدد الإيجار منذ سنوات عديدة، وتوجد قضايا مرفوعة ضد مؤسستين لم تدفعا الإيجار منذ مدة بعيدة».

حسين لبيب: لو مليون شخص دفع كل واحد 100 جنيه سنحل مشاكل النادي

وأوضح رئيس نادي الزمالك الحالي، أن الفريق الأبيض كان يعتمد على أموال أحد رجال الأعمال في فترة سابقة، وذلك للتعاقد مع المدرب السويسري كريستيان جروس، والعديد من اللاعبين المميزين.

وتابع: «نحن نعمل في صمت بدون شكوى، ولكننا في الوقت الحالي نحتاح إلى 85 مليون جنيه، ساعدونا في نجدة نادي الزمالك، لو مليون شخص دفعوا 100 جنيه، سنجمع 100 مليون جنيه ونحل جميع مشاكل النادي، وأنا لن أترشح في الانتخابات المقبلة».

رئيس الزمالك: صعدنا أزمة القيد للمحكمة الرياضية.. وقالوا أن كارتيرون هرب وهو في النادي

وأكمل: «ساعدوا نادي الزمالك، البعض يدفع الأعضاء لعدم دفع الاشتراكات لكي لا يكون هناك أموال في النادي، في المقابل لماذا يمتلك الأهلي الأموال الكافية، لأنهم مؤسسة تعمل منذ فترة طويلة بشكل صحيح على عكس ما يحدث في الزمالك على الصعيد الاقتصادي».

                             كارتيرون

وأتم: «الزمالك عليه ديون منذ 10 سنوات، وصعدنا أزمة إيقافنا من الفيفا إلى المحكمة الرياضية الدولية، نأمل في أن نحل الأزمة أو تتحول إلى إيقاف مؤقت لننجح في تسجيل الصفقات الجديدة، نحن نعمل على جميع المحاور في الوقت ذاته ونتعاقد مع اللاعبين أملاً في رفع الإيقاف، لم أفرح بأي بطولة، هناك إشاعات تخرج علينا بعد الفوز، قالوا أن كارتيرون هرب بينما هو متواجد داخل النادي».