رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فاروق جعفر: معرفش بديل أسامة نبيه.. ولا توجد صفقات تبادلية مع بيراميدز

11:19 م | السبت 18 سبتمبر 2021
فاروق جعفر: معرفش بديل أسامة نبيه.. ولا توجد صفقات تبادلية مع بيراميدز

فاروق جعفر

أكد فاروق جعفر المستشار الفني لنادي الزمالك، عدم علمه بخليفة أسامة نبيه المدرب العام السابق بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي، قائلًا: «والمصحف ما أعرف».

وأكد «جعفر» في تصريحات لبرنامج «حضرة المواطن»، إنهم سيعقدون جلسة مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك، من أجل تحديد بديل أسامه نبيه، مؤكدًا أنه لا يعرف بديله حتى الآن، مشيرًا لعدم طرح اسم أي مدرب آخر حتى الآن.

وأضاف المستشار الفني للزمالك، أنه توجد صعوبة لتحديد اسم المدرب الذي سيخلف أسامة نبيه، مشيرًا إلى أن النادي يملك العديد من المدربين المميزين، وسيجري إعلان المدرب الجديد خلال وقت قريب.

جعفر: اتجاه نجوم الزمالك إلى التدريب تسبب في أزمة إدارية

وأكد فاروق جعفر، أن اهتمام أبناء ونجوم الزمالك السابقين بالتدريب سبب أزمة إدارية، مشيرًا إلى أن عيب نجوم الزمالك هو الاهتمام بالتدريب عن العمل الإداري، مما أدى لعدم وجود شخص يمتلك الصفات التي تؤهلة لقيادة الزمالك أو أن يكون رئيسًا للنادي.

وأوضح مستشار الزمالك الفني، إنه كان يتمنى أن يتحدث معهم أحد في وقت سابق وينصحهم بالاهتمام بالعمل الإداري، لأنهم في مأزق كبير الآن، بسبب وجود بدائل قادرة على رئاسة النادي.

 

جعفر: لا توجد صفقات تبادلية مع بيراميدز

ونفى جعفر، كل ما تردد عن وجود مفاوضات مع مسوؤلي نادي بيراميدز، لعقد صفقة تبادلية برحيل محمد عبد الغني مدافع الزمالك لنادي بيراميدز، وانتقال أحمد أيمن منصور مدافع بيراميدز للزمالك، مؤكدًا أن النادي يمر بضائقة مالية كبيرة، كما أن اسم اللاعب لم يكن على قائمة التعاقدات.