رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بدء توافد ممثلي القطبين على اتحاد الكرة في انتخابات رابطة الأندية «صور»

11:16 ص | الأحد 19 سبتمبر 2021
بدء توافد ممثلي القطبين على اتحاد الكرة في انتخابات رابطة الأندية «صور»

عماد متعب نجم الأهلي السابق

بدأ توافد ممثلي أندية الدوري الممتاز على مقر اتحاد الكرة بالجزيرة، استعدادا لبدء انتخابات رابطة الأندية، وحضر حسين السيد، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك ممثلا عن الأبيض، وسعد شلبي، المدير التنفيذي للنادي الأهلي ممثلا عن القلعة الحمراء، ومن المرشحين تواجد خالد رفعت، مرشح الفارس الأبيض، وعماد متعب، مرشح الأحمر، وأحمد دياب، مرشح فيوتشر.

                  حسين السيد عضو مجلس إدارة نادي الزمالك

اتحاد الكرة يدعو أندية الممتاز لانتخاب الرابطة يوم 19 سبتمبر

ووجه الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد، أندية القسم الأول لمسابقة الدوري الممتاز في خطاب رسمي مؤخرا، إلى ترشيح ممثل عن كل منها، لانتخاب رابطة أندية القسم الأول اليوم.

وحدد الاتحاد المصري لكرة القدم في خطابه وفقا للائحة النظام الأساسي للاتحاد المتضمنة تكوين رابطة لأندية القسم الأول، ألا يكون ممثل النادي عضوًا بمجلس إدارته أو موظفًا به.

الخطاب الموجه من الاتحاد إلى الأندية كشف أنه تم مراجعة شروط الترشيح لعضوية الرابطة يومي 15و 16 سبتمبر، وتقام انتخابات المكتب التنفيذي للرابطة اليوم الأحد، باختيار 5 أعضاء من بين مرشحي الأندية الـ18، على أن يعقد أول اجتماع للمكتب التنفيذي يوم 22 سبتمبر الحالي.

 

                 خالد رفعت مرشح نادي الزمالك في  رابطة الأندية

يذكر أن رابطة الأندية حال انتخابها اليوم، ستكون مسؤولة عن إدارة مسابقة الدوري الممتاز للموسم الكروي 2021-2022.

                    أحمد دياب وعماد متعب وسعد شلبي

محمد فضل يعلن الانسحاب من انتخابات رابطة الأندية

من جانبه، أعلن محمد فضل، لاعب النادي الأهلي السابق، انسحابه من خوض انتخابات المكتب التنفيذي لرابطة الأندية المحترفة التي من المنتظر انتخابها خلال الفترة المُقبلة، وقبل انطلاق الموسم الجديد، بعدما جرى ترشيحه من أندية الجونة والبنك الأهلي والمقاولون العرب.

وكتب «فضل» عبر حسابه الرسمي على « فيس بوك»: «أتقدم إليكم بخالص الاعتذار عن الاستمرار في الترشح للمكتب التنفيذي لرابطة الأندية المحترفين لموسم 21-2022، كما أخص بالاعتذار المهندس محسن صلاح، رئيس مجلس إدارة المقاولون العرب، واللواء أشرف نصار، رئيس مجلس إدارة نادي البنك الأهلي، ومجلس إدارة نادي الجونة، باعتبارهم يمثلون الأندية التي تقدمت مشكورة بترشيحي لهذه المهمة».