رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عماد متعب: اختيار رئيس رابطة الأندية الأربعاء.. ونعد بنظام محدد للدوري

01:05 م | الأحد 19 سبتمبر 2021
عماد متعب: اختيار رئيس رابطة الأندية الأربعاء.. ونعد بنظام محدد للدوري

عماد متعب مع أحمد دياب قبل الانتخابات

كشف عماد متعب، نجم النادي الأهلي السابق، ممثل النادي في رابطة الأندية المحترفة لإدارة كرة القدم، تفاصيل عملية التصويت التي جرت اليوم في مقر اتحاد الكرة لاختيار أعضاء الرابطة الجديدة التي من المنتظر أن تدير مسابقات الأندية في مصر، مؤكدا في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت» أن كل ناد اختار من يمثله في الرابطة برسالة رسمية عن طريق البريد.

وقال «متعب»: «سنعقد أول اجتماع لرابطة الأندية يوم الأربعاء المقبل لاختيار رئيس الرابطة ونائبه، وسيعلن اتحاد الكرة أسماء الفائزين بشكل رسمي اليوم».

6 فائزين في انتخابات رابطة الأندية

كانت انتخابات الرابطة قد أقيمت صباح اليوم وأسفرت عن فوز كلا من أحمد دياب، الرئيس التنفيذي لنادي فيوتشر FC، وعماد متعب، نجم الأهلي السابق، وخالد رفعت، ممثلا عن نادي الزمالك، بعدما شغل منصب مدير التسويق في النادي الأبيض من قبل، فضلا عن كونه نجل أحمد رفعت، نجم الفارس الأبيض السابق، وعامر حسين، رئيس لجنة المسابقات الأسبق، وشريف صلاح، عضو مجلس إدارة النادي المصري السابق، ممثل النادي البورسعيدي في الرابطة.

حسين السيد ممثل الزمالك حضر للنادي للتصويت

وترشح أيضا للانتخابات اللواء محمد عبدالسلام، رئيس نادي مصر المقاصة الأسبق، لكنه لم يوفق، وفقا لاختيارات أندية الدوري الممتاز الثمانية عشر.

متعب: سعيد بثقة الأهلي ونعد ببطولة منظمة

وأعرب عماد متعب عن سعادته بثقة إدارة الأهلى في اختياره لتمثيل النادي في هذا المنصب، متمنيا أن يكون إضافة لمنظومة الكرة المصرية، ووعد أن يكون هناك نظاما محددا لبطولة الدوري الجديد.