رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رغم الإصابة.. بيرسي تاو سيتواجد في برج العرب مع الأهلي بالسوبر

10:03 ص | الإثنين 20 سبتمبر 2021
رغم الإصابة.. بيرسي تاو سيتواجد في برج العرب مع الأهلي بالسوبر

بيرسي تاو لاعب الأهلي

كشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، أن الجنوب أفريقي بيرسي تاو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سيكون متواجدًا في مدرجات برج العرب بالإسكندرية، غدا الثلاثاء، لمؤازرة ودعم زملائه أمام فريق طلائع الجيش، في المباراة المقرر إقامتها في تمام السابعة مساءً، على ستاد برج العرب، على بطولة السوبر عن الموسم الماضي، على الرغم من الإصابة التي يعاني منها في العضلة الضامة.

ثلاثي الأهلي في برج العرب لدعم الفريق في السوبر

وقال المصدر إن بيرسي تاو ومحمد محمود ومحمود متولي، قرروا حضور مباراة السوبر من مدرجات برج العرب، ودعم فريقهم أمام طلائع الجيش بالإسكندرية، للفوز بالسوبر المحلي.

وأكد المصدر ذاته، أن بيرسي تاو سيغادر غدا الثلاثاء إلى الإسكندرية، لدعم الفريق ومساندته في أول مباراة رسمية مع الفريق، والتي ستكون ببطولة من مواجهة واحدة، مشيرًا إلى أن اللاعب الجنوب أفريقي يمني نفسه بحصد أول لقب سوبر مع المارد الأحمر.

ويغيب بيرسي تاو عن الأهلي في الوقت الحالي، بسبب الإصابة التي يعاني منها في العضلة الضامة والتي تعرض لها خلال مشاركته رفقة منتخب بلاده ضد منتخب غانا، في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022 والتي ستقام في قطر.

ويخضع بيرسي تاو لبرنامج تأهيلي خاص في القلعة الحمراء، تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور أحمد أبو عبلة، للتعافي من الإصابة التي يعاني منها.

طبيب الأهلي يوضح حقيقة إصابة بيرسي تاو المزمنة

وكشف الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حقيقة الإصابة الزمنة التي يعاني منها بيرسي تاو، بعد الشائعات التي خرجت في الساعات الماضية، عقب إصابة اللاعب الجنوب أفريقي.

           أحمد أبو عبلة طبيب الأهلي وسيد عبدالحفيظ

وقال «أبو عبلة» في تصريحات لقناة الأهلي: «إصابة بيرسي تاو ليست مزمنة واللاعب يعاني من إصابة عضلية منذ أن كان مع المنتخب الجنوب إفريقي خلال معسكره الأخير؛ إذ شعر ببعض الآلام في العضلة الضامة».