رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

«أبو جريشة»: بيراميدز لم يطلب ضم باهر المحمدي.. ولن نفرط في عماد حمدي

01:40 م | الثلاثاء 21 سبتمبر 2021
«أبو جريشة»: بيراميدز لم يطلب ضم باهر المحمدي.. ولن نفرط في عماد حمدي

باهر المحمدي

نفي محمد صلاح أبو جريشة، مدير الكرة بنادي الإسماعيلي، ما تردد عن تقديم مسؤلو بيراميدز عرضا لضم باهر المحمدي، لاعب الدراويش، مؤكدا في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «لم تصلنا أي عروض من السماوي». 

وأكد «أبو جريشة» أن عقد محمد صادق ممتد موسمين، وينتهي في 2024، ولا صحة لما تردد عن انتهاء عقده الصيف المقبل.

أبو جريشة يكشف موقف الصفقات الجديدة

وكشف محمد صلاح عن موقف الصفقات الجديدة التي يسعي الجهاز الفني لإبرامها، مشيرا إلى أن هناك لاعبين من أفريقيا متواجدان في التدريبات، سوف يخضعان لاختبار غدا الأربعاء، في المباراة الودية، تمهيدا للتعاقد معهما، حال إعجاب الجهاز الفني بقدراتهما الفنية.

ولفت مدير الكرة بنادي الإسماعيلي، إلى أن عبدالله عواض، مدافع حرس الحدود، يخوض التدريبات الجماعية مع الفريق، مؤكدا: «نسعى لإنهاء بعض التفاصيل البسيطة، وينضم اللاعب رسميا إلى الدراويش». 

سيراميكا يشترط ضم عماد حمدي مقابل الاستغناء عن محمد حسن 

وأوضح محمد صلاح أبو جريشة، أن سيراميكا كليوباترا اشترط التنازل عن محمد حسن، مقابل ضم عماد حمدي، مشددا على أنه «من الصعب التفريط في عماد؛ لأنه من القوام الرئيسي، ونسعى لضم محمد حسن بدون التخلي عنه».

في سياق متصل، قرر طلعت يوسف، المدير الفني لنادي الإسماعيلي، الاستغناء عن الصاعدين مواليد 99 «محمد مصيلحي وإبراهيم حسن ومحمود صلاح وعبدالرحمن صلاح، حارس المرمى، بعد الحكم عليهم في المباراة الودية أمام فريق حطين السعودي. 

غلق باب الترشح لانتخابات مجلس الإدارة غدا 

من ناحية أخرى، يغلق باب الترشيح لانتخابات مجلس إدارة الإسماعيلي، غدا الأربعاء، ولم يتقدم على مقعد الرئاسة سوى هشام عناني ويحيى الكومي، وعلى مقعد النائب عمرو زكي، عضو مجلس الإدارة السابق، واستفسر محامي سعد الجندي، رئيس النادي السابق، عن شروط الترشح.