رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مصادر: مدرب حراس مرمى المنتخب الأولمبي يفاضل بين عدة عروض خارجية

05:40 م | الثلاثاء 21 سبتمبر 2021
مصادر: مدرب حراس مرمى المنتخب الأولمبي يفاضل بين عدة عروض خارجية

عروض خارجية في الطريق لمدرب المنتخب الأوليمبي

يفاضل أسامة عبد الكريم، مدرب حراس مرمى المنتخب الأولمبي، بين عدة عروض خارجية، خلال الفترة المقبلة، حيث علم «الوطن سبورت» أن عبد الكريم، ينتظر عرضا خليجيا قويا، من إحدى الدوريات العربية القوية، حيث من المقرر أن يصله العرض خلال الأيام المقبلة.

ونجح أسامة عبد الكريم، في التتوج مع المنتخب الأولمبي ببطولة الأمم الأفريقية، تحت 23 عاما، التي أقيمت في مصر العام الماضي.

محمد الشناوي يقود التشكيل الرئيسي لأفضل فريق في أولمبياد طوكيو

وكان محمد الشناوي، حارس مرمى فريق الأهلي والمنتخب الأولمبي، الذي تدرب على يد أسامة عبدالكريم مع المنتخب الأولمبي، قد تم اختياره ضمن التشكيلة الرئيسية لأفضل فريق في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية التي أقيمت بالعاصمة اليابانية طوكيو، وذكرت تقارير صحفية، أن محمد الشناوي، حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر، تواجد ضمن التشكيل المثالي لدورة الألعاب الأولمبية «طوكيو 2020».

وأعلن موقع سوفا سكور، التشكيل المثالي بمسابقة كرة القدم لأولمبياد طوكيو، طبقًا للإحصائيات، وتضمن وجود محمد الشناوي، في مركز حراسة المرمى.

مشوار المنتخب الأولمبي في أولمبياد طوكيو

وانتهى مشوار منتخب مصر الأولمبي، تحت 23 سنة، في دور الثمانية بمنافسات كرة القدم رجال في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية، أولمبياد طوكيو 2020، بالخسارة على يد منتخب البرازيل حامل اللقب.

مشوار المنتخب الأولمبي في طوكيو 2020

وودع منتخب مصر الأولمبي، منافسات أولمبياد طوكيو بالخسارة أمام البرازيل بهدف دون رد، خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب سايتاما، في الدور ربع النهائي من أولمبياد طوكيو لكرة القدم.

وخاض المنتخب الوطني 4 مباريات، حيث تعادل سلبيا أمام إسبانيا، وحقق فوزا وحيدا على إستراليا بهدفين دون مقابل، وتعرض لخسارتين من منتخبي الأرجنتين والبرازيل، بنفس النتيجة بهدف نظيف لكل منهما.