رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

محامِ النقاز: تنازل اللاعب عن شكواه سبب الحكم لصالح الزمالك

06:48 م | الثلاثاء 21 سبتمبر 2021
محامِ النقاز: تنازل اللاعب عن شكواه سبب الحكم لصالح الزمالك

حمدي النقاز

أكد أنيس بن ميم، محامِ اللاعب التونسي حمدي النقاز، الظهير الأيمن لفريق الزمالك، أن تنازل موكله عن قضيته ضد النادي الأبيض، كان من أسباب صدور الحكم بقبول استئناف الزمالك على الحكم الصادر للاعب بأحقيته في الحصول على مبلغ مليون و300 ألف دولار.

وأشار بن ميم، في تصريح خاص للموقع الرسمي للزمالك، أن الاتفاق تم بين الطرفين في الفترة الماضية، بتنازل اللاعب عن شكواه ضد النادي وأن يسحب الزمالك الاستئناف للمحكمة الرياضية بعد توقيع النقاز على عقود الانتقال للفريق الأبيض.

وأضاف أن ما تردد عن علمه وعلم النقاز بالحكم، لا أساس له من الصحة، موضحا أن النظر في الدعوى كان في يوم 14 يناير الماضي، ولم يحدث أي تطورات بعدها، وشدد على أن اللاعب كان يرغب في العودة للزمالك لأنه قضى فترة جيدة من قبل مع النادي.

المحكمة الرياضية تنصف الزمالك في قضية النقاز 

وقضت المحكمة الرياضية صباح اليوم الثلاثاء، برفع الغرامة المالية الموقعة على نادي الزمالك بقمية مليون و300 ألف دولار، لصالح حمدي النقاز بعد فسخ الظهير الدولي التونسي عقده مع القلعة البيضاء.

وأقدم حمدي النقاز على فسخ تعاقده من طرف واحد بداعي عدم الحصول على مستحقاته المالية بسبب خلافات مع مجلس إدارة الزمالك السابق، ليرحل اللاعب عن القلعة البيضاء.

حمدي النقاز بقميص الترجي التونسي 

الزمالك يستعد لموسمه الجديد بمعسكر مغلق 

انتظم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في معسكر مغلق بمدينة برج العرب بالإسكندرية والذي بدأ أول أمس الأحد، ويستمر حتى السابع والعشرين من الشهر الجاري.

ويستعد الزمالك لمواجهة توسكر الكيني في دور الـ 32 بدوري الأبطال الأفريقي، حيث تقام مباراة الذهاب بكينيا أحد يومي 15 / 16 أكتوبر القادم، على أن تقام مباراة العودة أحد يومي 22/ 23 من الشهر نفسه.