رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

حازم فتوح: حمدي النقاز مستمر مع الزمالك ولن يرحل

02:05 م | الأربعاء 22 سبتمبر 2021
حازم فتوح: حمدي النقاز مستمر مع الزمالك ولن يرحل

النقاز

أنهى حازم فتوح، وكيل أعمال التونسي حمدي النقاز، الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الجدل المثار مؤخرا، عن مصير اللاعب مع القلعة البيضاء، بداية من الموسم الجديد.

الزمالك يضم حمدي النقاز 3 مواسم

وتعاقد نادي الزمالك رسميا مع اللاعب التونسي حمدي النقاز، المدافع الأيمن السابق للفريق، في صفقة انتقال حر، قادما من نادي الترجي التونسي.

ووقع «النقاز» على عقد مدته 3 مواسم، في حضور رئيس اللجنة المكلفة بإدارة النادي، حسين لبيب، وأعضاء اللجنة، وأصبح اللاعب التونسي ثالث صفقات الفريق للموسم الجديد، بعد ضم عمر كمال عبدالواحد ومحمود شبانة.

حمدى النقاز

وكيل النقاز يكشف كواليس رفع غرامة حمدي النقاز

وشدد حازم فتوح، خلال تصريحات تليفزيونية، على أن حمدى النقاز يتواجد حتى الآن ضمن صفوف الفريق الأبيض، والحديث عن إمكانية عرضه للإعارة غير صحيح، لافتا إلى أن اللجنة المؤقتة التي تدير النادي لم تبلغهم بأي شيء.

وأشار «فتوح» إلى أن محكمة التحكيم الرياضي وافقت على قبول استئناف الزمالك؛ بسبب تنازل اللاعب عن القضية.

وأوضح وكيل حمدي النقاز: «اللاعب تقدم بورقة إلى المحكمة موقعا عليها، وهذا المستند جاء في مصلحة القلعة البيضاء، وكان من أسباب صدور الحكم لمصلحة نادي الزمالك، بدليل أن المحكمة في الجلسة الأولى غرمت النادي».

الزمالك يوضح الموقف القانوني في قضية حمدي النقاز

وأعلن نادي الزمالك، أن المحكمة الرياضية «كاس»، قد قبلت الطلب الأول في استئناف النادي ضد اللاعب حمدي النقاز، والتي تقدر بمليون و300 ألف دولار، ورفضت الشكوى المضادة بحصول النادي على مليون و900 ألف دولار تعويضا من التونسي.

نصر عزام

وأكد نصر عزام، المستشار القانوني للزمالك لشؤون الفيفا، في تصريح للموقع الرسمي للنادي، أن المحكمة الرياضية قد عقدت جلسة استماع في 14 يناير 2020، استمعت فيه لدفوع وطلبات القلعة البيضاء.

وأوضح «عزام» أن التسوية التي جرت مع اللاعب قبل صدور الحكم وتنازله عن كامل قيمة الغرامة، كانت بمثابة ضامن للنادي، بعدم حصول اللاعب على أي مبالغ، في حال صدور حكما نهائيا له بتأييد الغرامة أو تخفيضها، وهو ما تحقق بالفعل من خلال قبول استئناف الزمالك جزئيا ضد قرار «الفيفا» الصادر لصالح اللاعب.