رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

«رياضة القليوبية» تشكل لجنة علمية للتطوير

08:23 م | الأربعاء 22 سبتمبر 2021
«رياضة القليوبية» تشكل لجنة علمية للتطوير

محمود الصبروط

قرر الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، الاستعانة بلجنة علمية من الحاصلين على الماجستير والدكتوراة من العاملين بالشباب والرياضة بالقليوبية، في خطوة هى الأولى من نوعها فى الوسط الرياضي.

ويرغب الصبروط، في وضع رؤى ومقترحات هامة لتطوير العمل فى كافة المجالات والاستعانة بالقامات العلمية من العاملين بالجهاز الإداري بالدولة والاستفادة من خبراتهم فى إطار توجيهات الدولة والقيادة السياسية بالاستفادة من الخبرات العلمية ودمجهم فى العمل الإدارى.

وعقد وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، خلال الساعات القليلة الماضية، اجتماعا هاما بحضور الحاصلين على الماجستير والدكتوراة فى المجالات المختلفة، وسط حضور عدد من الأخصائيين فى المجالات المختلفة الرياضية والاجتماعية والقانونية وتم استعراض أهداف ورؤية واستراتيجية وزارة الشباب والرياضة وماتم تنفيذه في الفترة السابقة.

رياضة القليوبية تجتمع بشكل دوري لتطوير المنظومة

في الوقت الذي تم فيه خلال الاجتماع استعراض رؤية المرحلة القادمة، كما تم الاستماع لآراء ومقترحات الجميع، وتم الاتفاق على اجتماع اللجنة العلمية بشكل دورى لبحث كافة التطورات والتعرف على المشكلات والعمل على وضع رؤى وحلول غير تقليدية، لتطوير المنظومة.

ويأتي قرار الشباب والرياضة بالقليوبية بشأن هذا الملف تنفيذا لتعليمات وتوجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، الذي يحرص دائما علي اهمية التعاون بين منظمات المجتمع والهيئات الحكومية وغير الحكومية التي من شأنها خدمة المجتمع بما يتوافق مع سياسة وزارة الشباب والرياضة

رياضة القليوبية تحصد المركز الأول بين إدارات إقليم القاهرة الكبرى

حصلت مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية، على المركز الأول على مستوى إقليم القاهرة الكبرى، وذلك في تقييم الإدارات المركزية لوزارة الشباب والرياضة، ومديريات الشباب والرياضة بالمحافظات 2020.

وسلم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، شهادة التكريم للدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، كما شارك في التكريم وليد الفرماوي وكيل المديرية للرياضة.