رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

سامح سمير: الخطيب يعلم كيف يدير ملف الكرة.. والكأس الفرصة الأخيرة لموسيماني

11:56 م | الأربعاء 22 سبتمبر 2021
سامح سمير: الخطيب يعلم كيف يدير ملف الكرة.. والكأس الفرصة الأخيرة لموسيماني

محمود الخطيب

أكد سامح سمير الناقد الرياضي بـ«جريدة الوطن»، أن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، مستاء وغاضب من لاعبي الفريق والجهاز الفني والإداري، بقيادة بيتسو موسيماني بعد خسارة بطولة السوبر المصري أمام طلائع الجيش بركلات الترجيح. 

سامح سمير: مجلس الخطيب مستاء من أداء لاعبي النادي الأهلي

وقال سامح سمير في تصريحات عبر تلفيزيون «الوطن»: «مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب مستاء من أداء لاعبي النادي الأهلي والجهاز الفني والإداري، كما غرم جميع اللاعبين والجهاز الفني والإداري ثلاثمائة جنيه بعد خسارة السوبر».

سامح سمير: كأس مصر الفرصة الأخيرة لموسيماني مع الأهلي

وتابع: «هناك تطورات جديدة داخل أروقة النادي الأهلي في الساعات الأخيرة، حيث تقدم لاعبو المارد الأحمر بشكوى جماعية لسيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي تجاه موسيماني، بسبب شعورهم بالملل من تدريبات المدرب الجنوب أفريقي، وإلقاء المحاضرات بشكل مستمر دون تنفيذها خلال المباريات».

                        موسيماني والخطيب 

وواصل: «الخطيب أصدر فرمانا لموسيماني، بضرورة الاعتماد على الصفقات الجديدة التي أبرمها النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث تم التعاقد مع لويس ميكيسوني وبيرسي تاو وأحمد عبد القادر وعمار حمدي وحسام حسن وكريم فؤاد، من غير المسموح أن يجري النادي صفقات وتجلس على دكة البدلاء، هذا إهدار مال عام والنادي الأهلي».

وأوضح: «هناك 3 عقوبات أخرى لم يتم الإعلان عنها حتى الآن، بعد الهزيمة أمام طلائع الجيش بالأمس، وهي حرمان اللاعبين من المستحقات لحين تحسن النتائج وحرمانهم من المكافئات الإضافية الخاصة بالفوز بالبطولات، كما تم منعهم من الظهور الإعلامي واستخدام السوشيال ميديا».

عقوبات أخرى تنتظر لاعبي الأهلي بعد خسارة السوبر

وأشار: «الجميع يسأل عن مصير موسيماني مع النادي الأهلي، لكن أؤكد لكم أن المدرب لن يرحل إلا في حالة واحدة فقط، وهي عدم الفوز أمام إنبي يوم السبت المقبل في دور الـ16 والتتويج ببطولة كأس مصر، الخطيب لن يصبر على المدرب الجنوب أفريقي إذا لم يتوج بالبطولة المقبلة».

وأكد سمير أن الخطيب يدير ملف الكرة في الأهلي بشكل محنك، وقادر على قيادة النادي والعبور من تلك الكبوة، لكن الجماهير لن تقبل بخسارة أي بطولة أخرى.

وأردف: «الإجهاد واضح على لاعب النادي الأهلي منذ بطولة دوري أبطال إفريقيا الماضية، بداية من محمد الشناوي حارس المرمى وحتى محمد شريف مهاجم الفريق، هناك قلق كبير داخل مجلس إدارة النادي الأهلي، موسمياني غير مسموح له بعدم الفوز ببطولة كأس مصر، الجماهير لن تقبل بغير ذلك وبالتالي فهي الفرصة الأخيرة له للبقاء».