رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

نهاية الشوط الأول بتفوق بيراميدز على سموحة بهدف نظيف في كأس مصر

07:58 م | الجمعة 24 سبتمبر 2021
نهاية الشوط الأول بتفوق بيراميدز على سموحة بهدف نظيف في كأس مصر

بيراميدز

أنهى فريق بيراميدز الشوط الأول من مواجهة سموحة في جولة الدور ثمن النهائي من مسابقة كأس مصر، متقدما بهدف نظيف، في مباراة كانت الأفضلية فيها لصالح بيراميدز تحت قيادة مدربه الجديد إيهاب جلال، الذي يقود الفريق خلفًا لليوناني تاكيس جونياس.

سجل هدف المباراة الوحيد اللاعب التونسي والوافد الجديد من صفوف الإسماعيلي، فخر الدين بن يوسف، في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط، بعد انفراده بالهاني سليمان حارس مرمى سموحة ومراوغته وإحراز هدف التقدم لصالح بيراميدز على حساب سموحة.

مشاركة فخر الدين بن يوسف مع بيراميدز

وشهد اللقاء مشاركة فخر الدين بن يوسف فقط من بين الصفقات الجديدة في التشكيل الأساسي لبيراميدز، بينما لعبت أغلب صفقات نادي سموحة الجديدة من بداية المباراة.

ويخوض إيهاب جلال، أول مباراة رسمية له مع فريق بيراميدز عقب رحيله عن تدريب الإسماعيلي، بعد رحيل اليوناني تاكيس جونياس عن تدريب بيراميدز عقب نهاية الدوري، وذلك بعد حصد المركز الثالث في جدول الترتيب.

الطريق لنهائي كأس مصر

ويتأهل الفائز من تلك المباراة للدور ربع النهائي من بطولة كأس مصر، على أن يواجه الفائز من مواجهة الأهلي وإنبي التي ستقام غدًا السبت، في إطار الدور ثمن النهائي من المسابقة.

ويتأهل الفائز من مواجهتي اليوم وغدًا إلى الدور نصف النهائي من البطولة الأعرق في مصر، ليصعد لمواجهة بتروجيت، ويتأهل الفائز منهما للمباراة النهائية التي يضرب فيها موعدًا مع الفائز من مواجهة الزمالك وأسوان التي ستقام في نصف نهائي البطولة أيضًا.