رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

صفقات المصري البورسعيدي الجديدة: 8 لاعبين في كل الخطوط

11:44 م | الجمعة 24 سبتمبر 2021
صفقات المصري البورسعيدي الجديدة: 8 لاعبين في كل الخطوط

النادي المصري البورسعيدي

أعلن مجلس إدارة النادي المصري الصفقات الجديدة للموسم المقبل 2021-2022، في مؤتمر صحفي عقد مساء اليوم، وأعلن المجلس تعيين عبدالحليم علي مديرا للكرة في جهاز التونسي معين الشعباني المدير الفني الجديد، الذي يضم أيضا التونسي مجدي تراوري مدربا عام، وسيف داوود مدربا، وحسن نصر مدربا لحراس المرمى، والدكتور مجدي الألفى طبيب الفريق.

وجاءت صفقات المصري الجديدة على النحو التالي: محمد بلح من فلسطين، أسامة الجزار لاعب الوسط، والمدافعون إسلام المزين، إسلام جمال، أحمد علاء، إلياس الجلاص صانع ألعاب فريق الاتحاد الرياضي المنستيري التونسي السابق، والمهاجم عمرو مرعي، والجناح أحمد الشيخ.

هاشم: صفقات المصري الجديدة إضافة قوية للفريق

وقال طارق هاشم عضو مجلس إدارة النادي المصري، إن الصفقات الجديدة إضافة قوية للفريق، موضحا أن تولي عبدالحليم علي، منصب مدير الكرة، مفاجأة مميزة للجهاز الفني، وتؤكد أنه أصبح متكاملا، مشيرا إلى أن معين الشعباني المدير الفني للترجي التونسي السابق، اسم مميز عالميا ومدرب بطولات، والنادي المصري سيضيف له كما أضاف لكل المدربين السابقين، وأتمنى أن يحصل المصري معه على بطولات.

وأشاد بدور المهندس سمير حلبية رئيس النادي المصري البورسعيدي، ومجلس الإدارة في الحصول على هذه الصفقات، مشيرا إلى أن جمهور المصري اصطفوا خارج الفندق الذي أقيم فيه المؤتمر الصحفي في للترحيب باللاعبين والجهاز الفني.

عمار: صفقات المصري الجديدة مرضية رغم الظروف الصعبة للأندية الشعبية

وقال حسن عمار عضو مجلس إدارة النادي المصري وعضو مجلس النواب، إن الصفقات الجديدة للنادي المصري جاءت مرضية رغم الظروف الصعبة التي تواجهها الأندية الشعبية، وأضاف أن المصري يسعى لتحقيق البطولة الإفريقية الكونفدرالية، لإسعاد جمهوره.

حضر المؤتمر عدنان حلبية أمين صندوق النادي المصري، ومحمد الخولي نائب رئيس مجلس الإدارة، وطارق هاشم عضو المجلس.