رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

وائل جمعة: مشكلة الكرة المصرية هي الاهتمام بالأندية على حساب المنتخب

04:18 ص | الأحد 26 سبتمبر 2021
وائل جمعة: مشكلة الكرة المصرية هي الاهتمام بالأندية على حساب المنتخب

وائل جمعة مدير منتخب مصر

كشف وائل جمعة مدير منتخب مصر لكرة القدم، أن الكرة المصرية تعاني من سنوات من أزمة كبيرة، وهى الاهتمام بالأندية على حساب المنتخب الوطني، مؤكداً أن منتخب مصر يجب أن يسعى اللاعبون للانضمام له، وأن الارتباط به هو شرف لأي لاعب.

وقال وائل جمعة خلال تصريحات تلفزيونية لقناة الشمس عبر برنامج «ملعب البلدوزر»، الذى يقدمة الإعلامى مجدى عبدالغنى، «لدينا ارتباطات قوية فى الفترة المقبلة، ويجب أن تمنح رابطة الأندية الأولوية للمنتخب عند تحديد شكل الدورى الجديد».

وكشف وائل جمعة مدير منتخب مصر لكرة القدم، أن كيروش مدرب المنتخب الوطني، شاهد مباريات كأس مصر والسوبر، «بالطبع معظم اللاعبين بعيدون عن مستواهم لأسباب كثيرة».

وائل جمعة: معظم اللاعبين بعيدون عن مستواهم.. وكيروش يرفض الأعذار

وأوضح وائل جمعة خلال تصريحاته التلفزيونية لقناة الشمس، أن لاعبي الزمالك والأهلي وبيراميدز يعانون من الإجهاد، ولكن كيروش يرفض الأعذار.

                 كارلوس كيروش مدرب منتخب مصر

وأضاف: «زرنا نادى الزمالك وتحدثنا مع مخطط أحمال الزمالك البرتغالى، ووضعنا برنامجا لتأهيل اللاعبين الدوليين».   

مصدر: كيروش يفكر في ضم لاعب طلائع الجيش لقائمة منتخب مصر

وكشف مصدر داخل الجهاز الفني لمنتخب مصر، عن أن المدرب البرتغالي كارلوس كيروش يدرس ضم مهند لاشين لاعب خط وسط طلائع الجيش، لقائمة الفراعنة في معسكر مباراتي ليبيا، بعدما قدم اللاعب أداءً مميزاً رفقة النادي العسكري في نهائي كأس السوبر المصري ضد الأهلي، وساهم في تتويج فريقه بأول لقب في تاريخه.

ومن المقرر أن يعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر عن قائمة اللاعبين الحاليين للمعسكر المقبل، اليوم الأحد الموافق 26 سبتمبر، حيث سيخوض المنتخب الوطني مباراة ودية ضد ليبيريا، ثم سيلعب مواجهتي ليبيا في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.